الرياضي

الاتحاد

الإسباني جوميز مدرباً لمنتخب اليد وخالد أحمد مساعداً

رضا سليم (دبي) - تعاقد اتحاد اليد مع الإسباني جوليان ريوز جوميز لتولي مهام تدريب المنتخب الأول، خلال اجتماعه الأخير برئاسة الدكتور عيسى النعيمي، كما قرر مجلس الإدارة اختيار خالد أحمد المدرب المساعد لفريق الأهلي مساعداً للمدرب، وسيتم الإعلان عن الإداري الذي سيتولى المهمة مع الجهاز الفني الجديد خلال الأيام المقبلة. ويستعد المنتخب للمشاركة في البطولة الآسيوية التي ستقام يناير المقبل بقطر.
وقرر مجلس الإدارة مشاركة منتخب الإناث في بطولة مجلس التعاون الخليجي الأولى لكرة اليد، والتي ستقام خلال الفترة من 3 إلى 7 أكتوبر بالكويت، مع رفع مشروع التكلفة المالية للهيئة العامة للشباب والرياضة لدعم الاتحاد.
ووافق مجلس الإدارة على مشاركة الحكمين القاريين ياقوت خاطر وطارق خميس في البطولة الآسيوية للناشئين بمدينة يانجن الصينية، كما وافق على اختيار صالح عاشور عضو لجنة القانون والحكام بالاتحاد الآسيوي عضواً باللجنة الفنية بالبطولة نفسها، والتي ستقام خلال الفترة من 12 إلى 25 أغسطس المقبل.
ورشح مجلس إدارة الاتحاد 9 شخصيات للجان الاتحاد الآسيوي في الدورة الجديدة، في مقدمتهم صلاح خادم للجنة المسابقات، وصالح عاشور للجنة القوانين والحكام، وقاسم عاشور للجنة التدريب، وعبدالعزيز المهيري للجنة الطبية، ومحمد راشد النعيمي للجنة التطوير والعلاقات العامة، وداود المليح للجنة التسويق وأنيسة عمر الشدادي للجنة تطوير الدول النامية، ومحمد شريف للجنة الناشئين ومدارس كرة اليد، وماجد سلطان للجنة التحكيم.

اقرأ أيضا

السهلاوي: ظروف التعاقد مع يوفانوفيتش انتهت