الرياضي

الاتحاد

«الكوماندوز» يستعد للقاء تأكيد البقاء أمام الجزيرة

أسامة أحمد( الشارقة)- استأنف الشعب تدريباته، بعد راحة لمدة 48 ساعة، منحها مدربه الروماني ماريوس سوموديكا للاعبين، بعد الفوز الغالي على العين بهدف ميشيل في الجولة الـ 23 لدوري المحترفين لكرة القدم، ليقترب «الكوماندوز» من البقاء، لنجاحه في حصد 10 نقاط من أصل 12 نقطة ممكنة، في الجولات الأربع الأخيرة، بتخطي اتحاد كلباء وعجمان والعين، والتعادل مع الظفرة.
وعقدت إدارة نادي الشعب اجتماعاً مع اللاعبين، بعد نجاحهم في الفوز على العين، من أجل طي صفحة الفوز في المباريات السـابقة مـشددين على أهمية المباريــات المتبقيــة، من أجل الاستعداد الجيــد لمباراتهم المقبلـة أمام فريق الجزيــرة في الجولــة الـ 24 للمسابقة المقامة يوم 9 مايو الجـاري.
كما أن الجولة سوف تحدد معالم الفريق الذي يرافق اتحاد كلباء رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى، حيث إن تعادل دبا الفجيرة أو خسارته أمام الأهلي يعني هبوطه، نظراً لأن المواجهات المباشرة تصب في مصلحة «الكوماندوز».
من ناحية أخرى، أقام مجلس إدارة نادي الشعب، حفل تكريم للكفاءات التي عملت بكل تجرد ونكران ذات، خلال مسيرتها الطويلة في النادي، تثميناً من مجلس الإدارة برئاسة الدكتور عبد الله بن ساحوه، لأهل العطاء في خدمة الصرح الشعباوي طوال هذه السنوات.
وقام رئيس مجلس الإدارة بتكريم العاملين في النادي بقمصان الشعب، والتي تحمل عدد السنوات التي قضوها في خدمة الشعب، وهم علي بخش 40 عاماً من العطاء، واياتي «39 عاماً»، وأحمد حسن «24 عاماً» والمشجع عنتر بن بيات والذي تم منحه الرقم 12 لأن الجمهور الشعباوي ظل يمثل اللاعب 12 خلال مباريات الفريق في دوري المحترفين، ما ألهب حماس اللاعبين، وكان له مفعول السحر في حصد النتائج الإيجابية في الدور الثاني، ليصبح الفريق قاب قوسين أو أدنى من تحقيق حلم البقاء في عالم «الأضواء».
وقام الدكتور عبدالله بن ساحوه رئيس شركة الشعب لكرة القدم، وعدنان الطلياني عضو مجلس إدارة الشركة عضو اللجنة الفنية ولاعب القرن، بحضور بطي بن خادم نائب رئيس شركة الشعب لكرة القدم، وأعضاء مجلس الإدارة بالتوقيع على قمصان المكرمين بهذه المناسبة، والذين أكدوا سعادتهم بهذا التكريم الذي تزامن مع النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

42 لاعباً إلى نهائي «الإمارات للمواي تاي»