الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

خليل غانم: خور فكان يسعى للبقاء في «المحترفين»

خليل غانم: خور فكان يسعى للبقاء في «المحترفين»
21 يوليو 2019 00:11

رأس الخيمة (الاتحاد)

تتزايد فرص عودة خورفكان إلى ملعبه قبل انتهاء الدور الأول لدوري الخليج العربي، الموسم المقبل، بسبب أعمال الصيانة لرفع القدرة الاستيعابية لمدرجات الملعب، وذلك لمواجهة الحضور الجماهيري المتوقع في الموسم الجديد، إذ يتوقع الانتهاء من الأعمال الإنشائية قبل الموعد المحدد.
وقال خليل غانم، رئيس شركة كرة القدم: إن الجهود الجارية الآن من شأنها تسريع عودة الفريق إلى ملعبه، قبل انتهاء الدور الأول للدوري الموسم المقبل، وذلك بمكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، موضحاً أن جماهير النادي لن تدخر جهداً لمساندة اللاعبين في «ملعب النمور» الذي يستضيف مبارياتهم مؤقتاً بالثقة لكبيرة في اللاعبين للمنافسة على النتائج الإيجابية التي تمنح الفريق فرصة تثبيت أقدامه في المحترفين. وأوضح خليل غانم أن الهدف الأساسي لخورفكان في الموسم الجديد هو البقاء مع الكبار.
وأضاف: «نعمل بكل ما نملك لتوفير الأجواء الإيجابية والجيدة التي تمنحنا فرصة العمل على كل المعطيات التي تعزز موقف الفريق في المنافسة خلال الموسم المقبل، ونستعد لكل الاحتمالات من خلال الإعداد القوي بعد التجمع الداخلي أخيراً، والسفر إلى معسكر مصر، وحرصنا في الفترة الماضية على التعاقد مع اللاعبين الذين يكون بمقدورهم تحقيق الإضافة المطلوبة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©