الاتحاد

الرياضي

سلطان بن مجرن يطرح برنامجه الانتخابي لرئاسة الاتحاد الآسيوي

غادر سلطان بن مجرن رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي لرفع الأثقال متوجهاً إلى مدينة فوجو الصينية لحضور منافسات بطولة الجائزة الكبرى لرفع الأثقال المقامة هناك والتي تقام على مستوى الفردي وتضم أبطال ونجوم اللعبة على مستوى العالم والتي رصد لها جوائز مالية وعينية كبيرة هي الأميز والأكبر بالمقارنة بجميع البطولات التي تقام في مجال اللعبة على مستوى العالم.
ورافق رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي فيصل الحمادي مساعد رئيس الاتحاد الآسيوي والمدير المالي باتحاد اللعبة والحكم الدولي.
وتعتبر البطولة فرصة كبيرة لأبرز الرباعيين على مستوى العالم لتحطيم أرقامهم العالمية والشخصية كما أن التظاهرة تعتبر فرصة كبيرة للتأهل إلى أولمبياد لندن 2012 المقبلة.
وتعتبر التظاهرة التي تحظى باهتمام دولي كبير والتي تجمع مسؤولي اللعبة على مستوى العالم وفي مقدمتهم توماس أيان رئيس الاتحاد الدولي ورؤساء اتحادات القارات والاتحادات الإقليمية خاصة على المستوى الآسيوي فرصة كبيرة لابن مجرن لعرض برنامجه الانتخابي لرئاسة الاتحاد الآسيوي للدورة الجديدة المقبلة التي تبدأ من شهر مارس المقبل وتقام في أوزباكستان حيث يعقد اجتماع الجمعية العمومية من 8 وحتى 11 المقبل.
وكان سلطان بن مجرن قد قرر أكمال مشواره في مجال إدارة اللعبة والسعي للاحتفاظ للإمارات بمنصب ومقر الاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال الذي يعتبر إضافة للرياضة الإماراتية، ملبياً التوجه الذي طالبت به كل من الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية.
من جانب آخر يشارك فيصل الحمادي في إدارة منافسات بطولة الجائزة الكبرى لما يتمتع به من خبرة كبيرة في مجال التحكيم الدولي ، هذا بجانب دوره في تنسيق كافة الأمور المتعلقة بالاتحاد الآسيوي بصفته مساعدا لرئيس الاتحاد الآسيوي .

اقرأ أيضا

"اكويا" بطل كأس رئيس الدولة للخيول العربية في إيطاليا