الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

22 لاعباً في معسكر «الملك» بهولندا

22 لاعباً في معسكر «الملك» بهولندا
21 يوليو 2019 00:10

عماد النمر (الشارقة)

غادرت أمس بعثة الشارقة إلى هولندا للدخول في المرحلة الثانية من الفترة التحضيرية بالمعسكر الخارجي التي تستمر لمدة 20 يوما، ويترأس بعثة الفريق محمد سعيد بوزنجال عضو مجلس الإدارة مشرف الفريق الأول، ومعه عبد العزيز محمد «عزوز» مدير الفريق، وعلي محمد الإداري، والجهاز الفني بقيادة المدرب عبد العزيز العنبري، والجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد شاكر، إلى جانب 22 لاعبا.
وسيخوض الفريق خلال المعسكر ثلاث مباريات ودية، ستكون الأولى يوم 29 من الشهر الجاري مع أحد الفرق الأوروبية المتواجدة في مدينة اندهوفن مقر المعسكر، على أن يلتقي مع الفيحاء السعودي في الرابع من الشهر المقبل، ويختتم بالمباراة الودية الثالثة مع فريق التعاون السعودي يوم 8 أغسطس، أن يعود للبلاد في اليوم التالي مباشرة.
ويغيب عن المعسكر خماسي المنتخبات الوطنية الحسن صالح وعادل الحوسني وماجد سرور المنضمون لمنتخبنا الأول، وثنائي المنتخب الأولمبي أحمد إبراهيم سرور وعبد الله ناصر، وسوف يلتحقون ببعثة الفريق في هولندا بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطني مباشرة.
ولم يحسم الشارقة ملف الأجنبي الرابع حتى الآن، وإن كانت المفاوضات مع أحد اللاعبين البرازيليين المميزين قد قطعت شوطا كبيرا، حسبما أكد المدرب عبد العزيز العنبري، وتبقت بعض اللمسات الأخيرة لتوقيع العقد مع خلال الأيام المقبلة من أجل اللحاق بمعسكر الفريق الخارجي.
على جانب آخر، فشلت صفقة انتقال لاعب الجزيرة محمد فوزي لصفوف الشارقة، رغم اتفاق الطرفين على كافة التفاصيل واجتياز اللاعب للفحص الطبي، إلا أن متعلقات اللاعب المالية لدى نادي الجزيرة أغلقت الملف، بعدما فضل اللاعب الاستمرار مع فريقه حيث يرتبط معه بعقد ساري المفعول حتى نهاية الموسم الجديد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©