السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«أولان باتور» تحتفي بضيوف «الآسيوية الرابعة»

«أولان باتور» تحتفي بضيوف «الآسيوية الرابعة»
21 يوليو 2019 00:10

مصطفى الديب (أولان باتور)

احتفى الاتحاد المنغولي للجو جيتسو، بضيوف النسخة الرابعة من بطولة آسيا، التي أقيمت في العاصمة المنغولية أولان باتور، على مدار أربعة أيام، وأقام الاتحاد احتفالاً خاصاً على شرف ضيوف البطولة، في مقر إقامة المنتخبات المشاركة.
حضر الاحتفال، اليوناني بانايوتوس ثيودوريس رئيس الاتحاد الدولي للجو جيتسو، وفهد علي الشامسي الأمين العام للاتحاد الآسيوي، وإيردن باتار رئيس الاتحاد المنغولي، ورؤساء الوفود المشاركة، واللاعبون، إضافةً إلى أعضاء اللجنة المنظمة.
وتم تكريم رعاة البطولة، خلال الاحتفال، وتسليمهم الدروع التذكارية، كما تم تكريم اللجنة المنظمة من جانب الاتحادين الدولي والآسيوي، وسلم الدرعين لممثل اللجنة المنظمة رئيس الاتحاد الدولي، وفهد علي أمين عام الاتحاد الآسيوي.
وعلى أنغام الموسيقى المنغولية التراثية، احتفل الحضور بختام البطولة الرائع، وأشعلت أغنية «ريس» أحد أشهر الأغاني هناك حماس الحضور، لا سيما في ظل السعادة التي سيطرت على الجميع بعد النجاح الرائع الذي حققته منغوليا في تنظيم واستضافة البطولة، من خلال تذيل كافة العقاب أمام الضيوف، وتسهيل كل الأمور اللازمة لتحقيق النجاح التنظيمي.
ووجه فهد علي الشامسي، أمين عام الاتحاد الآسيوي للجو جيتسو، الشكر إلى الاتحاد المنغولي واللجنة المنظمة على العمل الرائع والتنظيم المميز، مشيراً إلى أن البطولة كانت رائعة، وتميزت بالعديد من الأمور، أهمها الدقة في العمل على الصعيد التنظيمي، وكذلك القوة في المنافسة على المستوى الفني، في ظل التطور الكبير في المستويات الفنية لعدد كبير من الدول على رأسها منغوليا، التي شاركت بعدد وافر في مختلف الأوزان.
وقال: «مشاهد البطولة على البساط، وكذلك في المدرجات، وخلف الكواليس، أكدت أن الجو جيتسو يتطور في آسيا بسرعة كبيرة، وأن الجميع يعي المسؤولية الملقاة على عاتقه، ويسعى بكل قوة لتنفيذ مهامه على أكمل وجه».
وأضاف: «سعادة الاتحاد الآسيوي، برئاسة عبد المنعم الهاشمي، لا توصف بهذه النجاحات المتوالية من بطولة إلى أخرى، ومن دولة إلى ثانية، الشيء الذي يؤكد أن المجهود الذي يقوم به الاتحاد لا يضيع هباء، والأمور تسير في الطريق الصحيح».
وتابع: «الاتحاد الآسيوي له أهداف محددة، وفق خطة عمل مرتبطة بزمن ومحدد، وكذلك مرتبطة برقعة مكانية معينة على صعيد توسيع قاعدة الممارسين في شتى أنحاء الدول الآسيوية، ووفق النتائج في الفترة الماضية، فإن الأمور تسير بشكل أكثر من رائع، ولا أبالغ إذا قلت أن تطور الجو جيتسو في آسيا يصعد بسرعة الصاروخ، لا سيما في ظل ما شاهدناه على بساط هذه البطولة، من قوة وحماس وأداء فني مرتفع إلى درجة لم يتوقعها أحد، حتى إن بعض المشاركين أنفسهم فوجئوا بهذه المستويات الرائعة والمتقدمة».

توقيعات على «برواز الذكريات»
فاجأت اللجنة المنظمة، الحضور في الحفل الختامي بعمل برواز خاص، يحمل توقيعات الضيوف على مدار أيام البطولة، وهو البرواز الذي حصل عليه الاتحاد الإماراتي للجو جيتسو، لكي يكون تذكاراً عن هذا الحدث القاري الكبير والمميز.

100 متطوع يضيئون الصورة
لعب متطوعو النسخة الرابعة من آسيوية الجو جيتسو دوراً كبيراً في نجاح الحدث من الناحية التنظيمية، حيث تم تخصيص 100 متطوع ومتطوعة، أظهروا وأضاؤوا صورة البطولة من خلال تذليل كافة العقبات وتقديم مختلف الخدمات بسهولة ويسر منقطعي النظير.
وتم تخصيص متطوعين اثنين لكل منتخب، لتقديم المشورة في كل شيء وتوفير كافة المتطلبات، كما تم تخصيص متطوعين لكل وفد إداري للمنتخبات المشاركة، وهناك فريق عمل في المطار لاستقبال ووداع الضيوف منذ بداية الحدث وحتى ختامه.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©