الاتحاد

الإمارات

تكريم المتميّزين بـ«ترخيص الآليات والسائقين» في شرطة أبوظبي

العقيد محمد الكتبي مع عدد من المكرمين (من المصدر)

العقيد محمد الكتبي مع عدد من المكرمين (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - كرّمت إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة أبوظبي 75 من الضباط وضباط الصف والأفراد المتميّزين في عملهم خلال عام 2011، وذلك في مقر الإدارة بحضور عدد من الضباط.
وأشاد العقيد محمد معيوف أحمد الكتبي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، في كلمة ألقاها خلال الحفل بجهود المكرمين في تطوير العمل وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين، مؤكداً حرص القيادة الشرطية على تحفيز المنتسبين للإبداع في مجال العمل.
كما أكد أهمية رضا العاملين أسوة برضا المتعاملين، الذي تسعى إليه الإدارة دائماً في مختلف معاملاتها، مشيراً إلى أن تقييم العاملين في شرطة أبوظبي تم تطويره ويجري وفق المعايير الدولية، لافتاً إلى أهمية تثقيف العاملين من قبل رؤساء الأقسام والفروع في الإدارة بعملية التقييم الجديدة.
بعد ذلك، قام العميد الكتبي بتوزيع شهادات الشكر والتقدير والجوائز على المكرمين والمكرمات. وأعرب المكرمون والمكرمات عن سعادتهم بهذا التكريم، وشكروا قيادتنا الشرطية على الاهتمام الذي توليه بتكريم المتميزين وتقدير جهودهم.
وقالوا إن هذا التكريم يشكل حافزاً لهم سيدفعهم إلى تقديم المزيد من التميز في العمل، ويرفع مستوى الرضا لدى العاملين، ويعزز ثقافة المبادرة لديهم لتقديم المقترحات التطويرية.

اقرأ أيضا

13 يوماً إجازات العامين الجاري والمقبل