الاتحاد

الاقتصادي

«برستيج جت» توقع اتفاقية لتدريب الطيارين مع «سي أيه أي» الكندية

وقعت شركة برستيج جت للطيران الخاص على اتفاقية لتدريب الطيارين والملاحين الجويين العاملين لديها مع شركة سي أيه أي الكندية، وذلك ضمن فعاليات الدورة الاولى لمعرض البحرين الدولي للطيران.
وتعد شركة برستيج جت الطيران الخاص الشركة الإماراتية الوحيدة التي تشارك في معرض البحرين الدولي والذي تشارك فيه أكثر من 40 شركة من كبريات شركات الطيران والمصنعين في العالم. وذكرت الشركة في بيان صحفي أمس انها تسعى من خلال تلك المشاركة إلى تعزيز تواجدها في أسواق المنطقة وفتح أسواق جديدة للطيران الخاص في روسيا والجمهوريات الإسلامية في آسيا الوسطي وجنوب شرق آسيا.
وقال فارس ذيب الرئيس التنفيذي للشركة في تصريح له بمناسبة التوقيع على اتفاقية التدريب مع الشركة الكندية “اننا نسعى من خلال خطة عملنا الطموحة نحو الارتقاء وتطوير المهارات للطيارين والملاحين والفنيين العاملين لدينا”. وأضاف أن تطوير المهارات يأتي من خلال اتفاقيات التعاون والشراكة والتدريب مع كبريات الشركات المصنعة للطائرات، بالاضافة لتوقيع اتفاقيات مع شركات عالمية لديها سمعة دولية في مجالات تدريب الطيارين والفنيين. وأوضح أن مدة الاتفاقية التي وقعت أمس مع شركة سي أيه أي الكندية تمتد لثلاث سنوات، وذلك في إطار سعى برستيج جت لتكون شركة عالمية تمتلك أفضل الكوادر من الطيارين والملاحين على مستوى المنطقة وأنه بموجب الاتفاقية ستقوم الشركة الكندية بتدريب طياري برستيج جت بشكل دوري على أحدث أجهزة الطيران التشبييه” أجهزة المحاكاة” في العالم ضمن معايير السلامة العالمية.

اقرأ أيضا

تراجع ملموس لأسعار الذهب