الإمارات

الاتحاد

وزارة الصحة تكرم الفائزين بجائزة «طبية الشارقة» في دورتها الأولى

أحمد مرسي (الشارقة) - كرّم معالي عبدالرحمن العويس وزير الصحة، 60 شخصاً من الفائزين بجائزة منطقة الشارقة الطبية للتميز الوظيفي في دورتها الأولى في فئاتها التخصصية والإشرافية والإدارية والتقنية والميدانية وفئة الموظفين الجدد، كما كرم عدداً من الموظفين ممن أمضوا أكثر من 25 عاماً في وظائفهم، وموظفين تقاعدوا ضمن فئة “ شكراً”، بالإضافة إلى 10 موظفين نالوا شهادات عليا، ولجنة تقييم الأعمال المشاركة والقائمين عليها.
وقال العويس، خلال حفل التكريم الذي أقيم صباح أمس في قصر الثقافة بالشارقة، إن القيادة الرشيدة في الدولة تحرص على تأصيل ودعم التميز وتشجع المتميزين والمبدعين في المجالات كافة بمواقع عملهم، وهو ما يظهر جلياً في كل لقاءات التواصل التي تحرص عليها القيادة خلال اللقاءات بالموظفين، والتحاور معهم. وذكر أن إطلاق جائزة التميز المؤسسي لمنطقة الشارقة الطبية، تأتي تجسيداً لرؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، بضرورة إطلاق المبادرات التطويرية المتنوعة في المجالات كافة، وتعزيز ثقافة الإبداع والابتكار والتميز لدى موظفي وزارة الصحة، ما ينعكس إيجابا على الخدمات الصحية المقدمة، وكذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالاهتمام بالإنسان والارتقاء به وتكريم المبدعين والمتميزين.
بدوره، هنأ الشيخ محمد بن صقر القاسمي وكيل وزارة الصحة المساعد مدير منطقة الشارقة الطبية، الفائزين بالجائزة في دورتها الأولى، مشيراً إلى أنها استمدت معاييرها من جائزة الشيخ خليفة للتميز الحكومي، وتهدف إلى نشر ثقافة التميز وترسيخها في جميع وحدات المنطقة وإنشاء قاعدة من المتميزين للمشاركة في جوائز المتميزين على مستوى الدولة.
وقال، إن الجائزة في دورتها الأولى منحت لثلاثة أشخاص في كل فئة، بالإضافة إلى الحاصلين مجدداً على الشهادات العليا والذين أعطوا سنوات فاقت 25 عاماً في العمل، والذين انتهت خدماتهم مع تكريم للقطاع الخاص باعتباره شريكا مهما في تقديم الخدمات العلاجية بالدولة حيث تم تكريم أفضل مركز صحي خاص عام وأفضل مركز أسنان.
وقام معالي وزير الصحة بتكريم الفائزين من كل فئة وهم: من فئة الأطباء، الدكتورة مريم على الجسمي، مركز طب الأسنان، والدكتورة نوال المطوع من مستشفى الكويت، والدكتورة إيفيلي نيلي رؤوف من مركز الأمومة والطفولة، ومن فئة الفنيين سميرة محمد على مستشفى الكويت وعزة سالم الكتبي من مستشفى الذيد وأمل عبد الله إسماعيل، مستشفى كلباء.
كما فازت من فئة التمريض كل من : حصة إسحاق عبد الله، مركز الحمرية، وخديجة عبد الله أميري، مستشفى القاسمي، عالية حسين عبد الكريم، مستشفى الذيد، ومن الفئة الإشرافية هدى عبده سعيد، وطارق عبد الله شيردال، مستشفى الكويت، وأمل خميس العثمني مستشفى خورفكان.
وفاز بالفئة الإدارية كل من: منى على الفلاح منطقة الشارقة الطبية، وعزة مصبح زخمي، مركز الطب الوقائي بالذيد، وغادة علي المحمد، مستشفى الكويت، وفئة الموظف التقني محمد سالم الشويهي، من مستشفى الكويت، والدكتورة تسنيم عمر عبد الله من مركز اللؤلؤية بفئة الموظف الجديد.

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يصدر مرسوماً بشأن "المبادرات والبنى التحتية"