الاتحاد

الإمارات

تخريج دورة في شرطة أم القيوين

أم القيوين (الاتحاد) - شهد العقيد عبيد مصبح الغربي مدير عام الموارد والخدمات المساندة بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين صباح أمس، تخريج دورة “مهارات الإشراف والمتابعة”، التي عقدت في إدارة المرور والدوريات، بمشاركة 29 منتسباً من مختلف القيادات الشرطية.
وتناولت الدورة التي أعدها وألقاها الدكتور جمال علي مصطفى، التعريفات والمهارات الأساسية اللازمة للإشراف على العمل وطرق تطوير الأداء، حيث قدمت للمشاركين مجموعة من المفاهيم الأساسية حول عملية الإشراف، كما تطرق المحاضر إلى بعض النظريات التي طبقها المشاركون من خلال ورشة العمل والتمارين.
وفي ختام الدورة، توجه العقيد الغربي بالشكر للمحاضر والمشاركين، متمنياً لهم التوفيق والاستفادة من هذه الدورة في الارتقاء بالعمل وتحقيق أعلى معايير الجودة.


..و دورتين بمدرسة الشرطة الاتحادية في الشارقة


أبوظبي (الاتحاد) - شهد العميد أحمد عبدالله الهاجري مدير مدرسة الشرطة الاتحادية بالشارقة حفل تخريج دورتي التأهيل المهني لمستجدي الشرطة الخامسة عشرة والدورة الثامنة للرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي (ICDL)، التي نظمتها مدرسة الشرطة الاتحادية على مدار أسبوع، بمشاركة 52 منتسباً من مختلف القيادات والإدارات العامة التابعة لوزارة الداخلية. وأوضح العميد الهاجري أن عقد مثل هذه الدورات يأتي ضمن خطة التدريب السنوية لوزارة الداخلية، التي تستهدف رفد الكوادر البشرية بالوزارة بالمعارف والمهارات اللازمة لبناء الكفاءات المطلوبة. وقام العميد الهاجري بتوزيع الجوائز على المتفوقين والشهادات على الخريجين. حضر الحفل العقيد الدكتور جاسم محمد البكر نائب مدير المدرسة، ورؤساء الأقسام وعدد من ضباط الشرطة.

اقرأ أيضا

حاكم رأس الخيمة يستقبل سفير سنغافورة