الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

يونايتد يبحث عن تعاقدات إضافية

يونايتد يبحث عن تعاقدات إضافية
20 يوليو 2019 00:03

سنغافورة (أ ف ب)

كشف المدرب النرويجي لمانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير، عن أن النادي يعمل على إجراء تعاقد أو اثنين إضافيين بهدف أن يبدأ الموسم بشكل جيد، خلافاً لنهاية الموسم الماضي التي شهدت تراجعاً في نتائجه، ما تسبب بغيابه عن دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.
وحقق النرويجي بداية رائعة لمهمته كمدرب جديد لفريقه السابق يونايتد حين خلف البرتغالي جوزيه مورينيو في ديسمبر، إذ فاز في عشر، وتعادل في اثنتين من مبارياته الـ12 الأولى في الدوري الممتاز مع «الشياطين الحمر».
لكن نتائج الفريق تراجعت في الأشهر الأخيرة من الموسم، ما تسبب بإنهائه الدوري في المركز السادس بفارق 32 نقطة عن الجار اللدود مانشستر سيتي الذي توج بطلاً للموسم الثاني توالياً.
وإدراكاً منه لحاجة فريقه إلى دماء جديدة، عزز سولسكاير صفوف «الشياطين الحمر» بلاعبين جديدين حتى الآن هما آرون وان-بيساكا (كريستال بالاس) والويلزي دانيال جيمس (سوانسي سيتي)، فيما يسعى أيضاً إلى الحصول على خدمات مدافع ليستر سيتي هاري ماجواير، ولاعب وسط سبورتينج البرتغالي برونو فرنانديس.
وكشف سولسكاير «نحن نعمل على تعاقد أو اثنين، نحن نعمل على تكوين فريق قادر على المنافسة، ولدينا الكثير من الأساليب للعب بها».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©