الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

آمال كبيرة للكاراتيه على بساط طشقند

آمال كبيرة للكاراتيه على بساط طشقند
20 يوليو 2019 00:03

علي شدهان (طشقند)

بعد إنجازه الإداري الكاسح بالفوز التاريخي بمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي للكاراتيه، طالب اللواء «م» ناصر عبدالرزاق الرزوقي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، نجوم «كاراتيه الإمارات» بتحقيق ثنائية تُفرح وتُسعد قيادة وشعب الإمارات، حيث تبدو الآمال قائمة بنسبة كبيرة لتحقيق الإنجاز على بساط منافسات البطولة الآسيوية بنسختها الـ 14 المتواصلة حالياً في العاصمة الأوزبكية طشقند.
وحرص اللواء الرزوقي، وراشد علي المزروعي، القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة الدولة بأوزبكستان، على عقد لقاء تحفيزي مع نجوم لاعبي «كاراتيه الإمارات» قبل ساعات قليلة من انطلاق المنافسات الرسمية للبطولة، بحضور راشد آل علي، الأمين العام لاتحاد الكاراتيه، نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، وجابر جاسم، المدير الإداري للمنتخب.
وخاطب الرزوقي اللاعبين، وقال: «لا نريد منكم ما هو أكبر من إمكانياتكم، فقط نحثكم على أن تصنعوا لنا فرحة ثانية بعد إنجاز اتحاد الكاراتيه بالفوز بمنصب رئاسة الاتحاد الآسيوي، وأملنا كبير، وثقتنا بكم عالية جداً، ونعلم أن النسخة الـ 14 من البطولة الآسيوية تشهد مشاركة ألمع نجوم ونجمات القارة، وفيها حافز كبير لكونها تمنح اللاعب صاحب الميدالية الذهبية رصيداً عالياً في طريق التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020».
ومن جانبه، أكد آل علي، مشدداً على أن إمكانيات أي من لاعبي الإمارات لا تقل عن مستوى أي لاعب آخر في البطولة، مشدداً على أن الثقة بالنفس والتركيز والهدوء وتطبيق التكتيك المطلوب أمام المنافسين تعتبر عوامل حاسمة نحو اعتلاء منصة التتويج.
وعاهد نجوم «كاراتيه الإمارات» على بذل أقصى ما لديهم خلال البطولة، مشددين على أنهم سوف يواجهون منافسيهم في المباريات بروح الفوز، مشيرين إلى أنهم خاضوا سلسلة تدريبات جيدة في دبي قبل الدخول في المنافسات الرسمية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©