الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

التشيك وألمانيا تجهزان المطروشي لـ "غرب آسيا"

التشيك وألمانيا تجهزان المطروشي لـ "غرب آسيا"
20 يوليو 2019 00:03

أسامة أحمد (الشارقة)

تشارك مريم المطروشي، لاعبة نادي خورفكان للمعاقين ومنتخب «أصحاب الهمم»، في بطولتي التشيك وألمانيا لألعاب القوى التي تقام مطلع أغسطس المقبل، استعداداً لخوض تحدي «بارالمبية» غرب آسيا التي تستضيفها الأردن في سبتمبر المقبل.
وأوضحت اللاعبة أن هذه المشاركات تعتبر بروفة قوية لـ «مونديال دبي»، نوفمبر المقبل، والذي تتطلع خلاله لحجز مقعدها في النسخة الجديدة لدورة الألعاب البارالمبية «طوكيو 2020».
وشددت على أهمية المرحلة المقبلة التي تمثل تحدياً لكل أصحاب الهمم، من أجل مواصلة مسيرة النجاحات، وعدم التفريط في المكتسبات في النسخة الجديدة لـ «بارالمبية طوكيو»، مؤكدة أن الجميع على قدر التحدي في ظل الاهتمام الكبير، الذي تجده رياضة «أصحاب الهمم» من «القيادة الرشيدة».
وأكدت المطروشي أن المرحلة المقبلة تتطلب أيضاً تضافر جهود الجميع للمحافظة على الإنجازات التي حققتها رياضة «أصحاب الهمم» في «بارالمبية» سيدني وأثينا وبكين ولندن وريو دي جانيرو، معربة عن رضاها التام عن النتائج التي حصلت عليها خلال مشاركتها في البطولات العربية والإقليمية والعالمية، مشيرة إلى أنه لا خوف على «أم الألعاب» في ظل ظهور الوجوه الجديدة، الذين لهم مستقبل كبير.
وأشارت المطروشي إلى أن قوة الإرادة تهزم المستحيل، خصوصاً أن «صاحبات الهمم» دائماً على قدر التحدي، وقالت: «المرأة باتت نموذجاً يحتذى به بالاهتمام الكبير الذي تجده من القيادة الرشيدة، وهي قادرة على التغلب على الصعاب لتصل الرسالة، وتمثل البطولات تحدياً خاصاً لها من أجل مواصلة مسيرة النجاح بقوة بعد حصولها على (برونزية جاكرتا) الأخيرة»، مشيرة إلى أنها رفعت شعار الرقم 1 في الأحداث المقبلة.
وقالت: «نحن كلاعبات عندما نرى الفرحة في عيون القيادة الرشيدة وشعب الإمارات نشعر بالارتياح الشديد».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©