الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شتاين: معسكر هولندا حقق نجاحاً كبيراً

شتاين: معسكر هولندا حقق نجاحاً كبيراً
20 يوليو 2019 00:03

علي الزعابي (أبوظبي)

تعادل الوحدة مع ادو دين هاج الهولندي في آخر تجاربه الودية بالمعسكر الخارجي بهدف لكل فريق، تقدم الفريق الهولندي في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، وسجل إسماعيل مطر هدف التعادل بعد 5 دقائق من هدف أصحاب الأرض، وكان الوحدة الطرف الأفضل، وصنع العديد من الفرص للتسجيل.
ودفع المدرب موريس شتاين بتشكيلة ضمت محمد الشامسي في المرمى، والحسين صالح والكمالي ورم والكربي في الدفاع، وفي الوسط برغش وميليسي وإسماعيل مطر، وفي المقدمة خليل إبراهيم وتيجالي وليوناردو. ويستعد الفريق للعودة إلى أرض الوطن اليوم لاستكمال تحضيراته بالمعسكر الداخلي قبل التوجه إلى السعودية وخوض مباراة دوري أبطال آسيا أمام النصر السعودي في ذهاب دور الـ 16 للمسابقة يوم 5 أغسطس المقبل، وسيخوض أصحاب السعادة مباراة تجريبية أخيرة في أبوظبي أمام الاتحاد السعودي لوضع آخر اللمسات على التشكيل الأساسي.
ومن جانبه، عبر المدير الفني للفريق موريس شتاين عن سعادته بفترة الإعداد التي تكللت بالنجاح على حد قوله، مؤكداً أن المباراة الأخيرة كانت أمام منافس قوي للغاية، إلا أن اللاعبين قدموا مستوى جيداً وأثبتوا جاهزيتهم للاستحقاق الآسيوي.
وواصل: صنعنا فرصاً عديدة وكنا الأقرب للفوز، سعيد بالعمل الكبير الذي قدمه اللاعبون، والقتال طوال المباراة، لقد كان معسكراً ناجحاً بكل المقاييس.
وأضاف: يجب علينا التفكير في المباراة القادمة في دوري أبطال آسيا عندما نواجه النصر السعودي، سنخوض مباراة ودية أخيرة أمام اتحاد جدة يوم 30 يوليو الجاري، وهو خصم قوي وجيد، وسيكون اللقاء هو أفضل استعداد قبل مواجهة النصر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©