الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

صراع شرس من الأهلي والزمالك لضم بلايلي

صراع شرس من الأهلي والزمالك لضم بلايلي
20 يوليو 2019 00:03

القاهرة (الاتحاد)

اشتعل الصراع خلال الساعات الماضية بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، للفوز بخدمات يوسف البلايلي، لاعب وسط منتخب الجزائر ولاعب الترجي التونسي، بعد التألق الكبير للاعب الدولي مع المحاربين في البطولة، وظهوره بمستوى رائع، قاد الفريق الجزائري إلى نهائي كان.
وتحرك الناديان المصريان مؤخراً لضم بلايلي، صاحب الـ27 عاماً، والذي أعلن في وقت سابق رغبته في الرحيل عن الترجي التونسي بنهاية النسخة الحالية من كأس أفريقيا، حيث يرتبط اللاعب بتعاقد ممتد مع بطل تونس يستمر حتى عام 2020، بعدما سبق وانضم إليه في يناير عام 2018، في صفقة انتقال حر من نادي أنجيه الفرنسي.
واشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك للفوز بخدمات بلايلي بأي صورة، حيث أرسل الناديان عرضين رسميين للترجي التونسي للحصول على خدماته، بجانب إرسال بعض الوكلاء لمعسكر المنتخب الجزائري في القاهرة، للحديث مع اللاعب بشأن إمكانية التوقيع لأحد القطبين بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في البطولة.
وأبدى بلايلي ترحيبه بالانتقال لقطبي الكرة المصرية، مؤكداً أنه سينتهي أولاً من مهمته الوطنية مع منتخب الجزائر، وبعدها سيعلن عن وجهته الجديدة وسيختار فريقه الذي سيلعب في صفوفه، بعدما استقر على الرحيل عن صفوف الترجي مؤخراً.
وشارك يوسف بلايلي أساسياً في 6 مباريات مع منتخب الجزائر بالبطولة، وسجل هدفاً في شباك غينيا الاستوائية بثمن النهائي، وكذلك هدف الجزائر الوحيد في شباك السنغال بمباراة دور المجموعات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©