السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ميكيل.. نهاية وبداية

ميكيل.. نهاية وبداية
20 يوليو 2019 00:03

القاهرة (الاتحاد)

اتخذ النجم النيجيري جون أوبي ميكيل قراره الرسمي باعتزال اللعب الدولي مع منتخب النسور، بعد انتهاء مشاركته مع الفريق في البطولة، والتي شهدت تتويج الفريق بالمركز الثالث على حساب تونس.
وبعد مشوار حافل مع منتخب النسور، قرر لاعب طرابزون سبور التركي، اعتزال اللعب الدولي، بعد 89 مباراة دولية خاضها بقميص نيجيريا، سجل خلالها 6 أهداف، توجها بلقب كأس أفريقيا مرة واحدة عام 2013.
ومن المفارقات الغربية، أن بداية أوبي ميكيل الدولية مع منتخب نيجيريا، كانت في القاهرة، وشارك لأول مرة بديلاً يوم 27 يناير عام 2006، في نسخة أمم أفريقيا بمصر، عندما حل بديلاً أمام زيمبابوي لمدة 37 دقيقة فقط، ليبدأ مسيرته الدولية التي حقق خلالها العديد من الإنجازات الرائعة.
قال ميكيل أنه قرر إنهاء مسيرته الدولية لترك المجال أمام النجوم الصغار للتألق والظهور بصورة أفضل في المرحلة المقبلة، حيث يشعر بأن مهمته انتهت تماماً وبات عليه التركيز في مسيرته كلاعب محترف.
قرار الاعتزال جاء بسبب إصرار المدير الفني للمنتخب على عدم إشراكه في مباريات النسور بالنسخة الأخيرة من البطولة، حيث شارك في مباراتين فقط من 7 مباريات خاضها منتخب بلاده في «كان».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©