الاتحاد

الإمارات

إصابة مواطنة في تصادم 3 مركبات على طريق الذيد

أحمد مرسي (الشارقة)- أصيبت مواطنة بإصابات متوسطة في حادث تصادم بين ثلاث مركبات على طريق الذيد- المطار بالشارقة، حيث تم نقلها لمستشفى القاسمي للعلاج، بحسب الرائد خالد محمد الكي مدير فرع التوعية والإعلام المروري في القيادة العامة لشرطة الشارقة.
وأوضح الكي أن الحادث وقع في الساعة الثانية تقريباً من ظهر أمس، وبين الجسرين الثاني والثالث، ونتج عنه إصابة شخص من الجنسية الهندية بإصابات بسيطة، وتم إسعافه في الموقع.
وأضاف أن سيارة الإسعاف التابعة للشرطة قامت بنقل المواطنة للمستشفى، مشيرا إلى أضرار متفاوتة لحقت بالمركبات.
وقال إن السبب المبدئي في الحادث يرجع لعدم ترك مسافة كافية بين المركبات الثلاث، وإن سيارة نقل صغيرة هي المتسببة في الحادث، حيث انحرفت عن مسارها الطبيعي واصطدمت بمركبة أخرى، ثم ثالثة، ما أدّى لإصابة المواطنة.
وتابع “أنه تم تحويل ملف الحادث لمركز شرطة الحيرة للمتابعة، بينما نقلت السيارات من الموقع، وجرى تخطيط الحادث من قبل الإدارة العامة للمرور في القيادة العامة لشرطة الشارقة.
وطالب مدير فرع التوعية والإعلام المروري من قائدي المركبات بضرورة أخذ الحيطة والحذر خلال القيادة، والتأكيد على ترك المسافات الكافية بينهم، وعدم الانشغال بغير الطريق تفادياً لوقوع الحوادث المرورية والتي يذهب ضحاياها الكثيرون.

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يفتتح مسجد الشهيد سلطان بن هويدن الكتبي