الرياضي

الاتحاد

«الصدارة المؤقتة» هدف «الصقور» أمام مسافي

«الصدارة المؤقتة» هدف «الصقور» أمام مسافي

«الصدارة المؤقتة» هدف «الصقور» أمام مسافي

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

تستكمل اليوم مباريات الجولة الثامنة لدوري الدرجة الأولى بإقامة 3 مباريات في صراع المنافسة على المراكز الأولى وتجميع النقاط، حيث يستقبل «الصقور» ضيفه مسافي، ويواجه العروبة فريق العربي ويلتقي الحمرية مع الذيد.
ويسعى المقدوني جوكيكا مدرب فريق الإمارات لمتابعة مرحلة النتائج الإيجابية أمام مسافي وتضييق الخناق على دبا الحصن «المتصدر» بعد تقليص الفارق إلى نقطتين فقط، بالفوز على الذيد 4-3 في الجولة الماضية. وبدوره، يبحث جمال الحساني مدرب مسافي عن الفوز الغائب منذ بداية الموسم الحالي وإظهار رد الفعل القوي، خاصة أن المباراة تقام على ملعبه.
ويرفع الحمرية شعار الفوز الثالث على التوالي في الدوري أمام ضيفه الذيد لتأكيد مرحلة طي نتائج الماضي التي تسببت بتراجع الفريق إلى مراكز متأخرة على لائحة الترتيب في مرحلة البحث عن الأفضل، خصوصاً أن الفريق أكد رغبته في المنافسة على النتائج القوية التي تضعه مع الفرق المنافسة على المراكز الأولى في الدوري، ويفتقد الفريق جهود قائده علي ربيع بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث أمام العروبة في الجولة الماضية.
وفي المقابل، يأمل محمد العجماني مدرب الذيد تعويض الخسارة التي تعرض لها أمام فريق الإمارات 3-4 في الجولة الماضية، واستعادة التوازن من جديد إثر توقف رصيده عند 7 نقاط.
وعلى ملعبه، يبحث العروبة عن الفوز وتعويض النتائج السلبية في البطولة، إثر الخسارة الماضية أمام الحمرية بهدف نظيف، حيث توقف رصيده عند 5 نقاط في المركز التاسع، بينما يسعى العربي للهدف ذاته إثر خسارته أيضاً في الجولة الماضية أمام ضيفه دبا الفجيرة 1-2 وتوقف رصيده عند 6 نقاط.

اقرأ أيضا

زيدان: البقاء بالمنزل للفوز على «كورونا»