الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

أبوظبي الأكثر أماناًً

أبوظبي الأكثر أماناًً
20 يوليو 2019 00:40

أبوظبي للعام الثالث على التوالي، تتصدر قائمة المدن الأكثر أماناً في العالم، فما يحكم السكان في هذه المدينة التي تضم أكثر من 200 جنسية، علاقة فريدة من التآخي والمحبة والتسامح واحترام القوانين وعدالتها.
الموقع الذي تحافظ عليه أبوظبي في مؤشر موقع «نومبيو»، لم يأت من فراغ وإنما استناداً إلى منظومة تشريعية ترتكز على العدل والمساواة، فالقانون هو السائد، واحترام الحريات الشخصية والدينية مكفول للجميع، إلى جانب المستوى المعيشي المرتفع وتحقيق أعلى معايير الجودة في الخدمات وضمان حقوق العمال.
الجميع يحتكم إلى القانون، وإلى رجال القانون من أجهزة أمنية وشرطية في أبوظبي الذين أثبتوا على مدى عقود حرصهم على تأمين كل ما من شأنه تحقيق أعلى معايير الأمن للمواطن والمقيم والزائر، ناهيك عن التعامل الحضاري الذي يتمتعون به مع كل من لجأ إليهم لحاجة، بشهادة القاصي والداني.
يعود الفضل في كل هذه الجهود إلى القيادة الرشيدة التي هيأت كل الظروف والمتطلبات للوصول إلى تلك المراتب العالمية المتقدمة في مجال تحقيق الأمان، وهو ما يفسر أيضاً ما حققته الإمارات على الصعيد العالمي لكونها من أفضل الدول للمعيشة والإقامة والعمل، فالشعور بالأمان هو أساس التطور والتقدم في المجالات كافة.

"الاتحاد"

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©