السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

العنبري: "ثلاثي العنابي" إضافة قوية في "الآسيوية"

العنبري: "ثلاثي العنابي" إضافة قوية في "الآسيوية"
19 يوليو 2019 00:04

عماد النمر (الشارقة)

أكد عبد العزيز العنبري مدرب الشارقة، أن ما حققه الفريق في الموسم الماضي لم يأت من فراغ، بل كان نتيجة عمل مكثف وجهد كبير من جميع الأطراف، ونجحنا بفضل الله، ثم اللاعبين، في تحقيق لقب الدوري.
وقال: إن الإنجاز الذي تحقق للفريق يتطلب بذل المزيد من الجهد والعمل للمحافظة على نفس المستوى، في ظل منافسة ستكون قوية وصعبة للغاية في الموسم الجديد.
وأوضح أن الظروف قد لا تخدم الشارقة في بداية الموسم، حيث يغيب عنه الأوزبكي شيكوروف الذي يخضع للتأهيل البدني، وسيبتعد عن التشكيلة الأساسية لعدة أسابيع، وبالتالي سيلعب الفريق بثلاثة محترفين فقط، ونأمل أن نعوض غياب اللاعب من خلال باقي عناصر الفريق من اللاعبين المواطنين، موضحاً أن بديل ويلتون سواريز سيكون لاعباً برازيلياً على نفس المستوى، والصفقة الجديدة في مراحلها الأخيرة، وخلال الأيام المقبلة سيتم حسم الأمور.
وأشاد العنبري بانضمام ثلاثي الوحدة طارق الخديم ومحمد عبدالباسط وسالم سلطان إلى صفوف الفريق، مشيراً إلى أن الشارقة يشارك في الموسم المقبل بدوري أبطال آسيا، وبالتالي يحتاج إلى لاعبين أصحاب خبرة في البطولة الآسيوية، والثلاثي لديه الخبرة الكافية لمساعدة الفريق محلياً وآسيوياً.
وحول انضمام محمد فوزي لاعب الجزيرة، قال: إن فوزي لاعب قوي ويملك خبرة كبيرة، ولاشك أن انضمامه للشارقة سيكون إضافة قوية، وخلال الساعات المقبلة سوف تحسم الأمور.
وعلى جانب آخر، يختتم الفريق تدريباته، مساء اليوم، بالملعب الفرعي باستاد خالد بن محمد، على أن يغادر غداً إلى هولندا، من أجل الدخول في المرحلة الثانية في الفترة التحضيرية، استعداداً للموسم الجديد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©