الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

العين يواجه الفتح والاتفاق في المعسكر الخارجي

العين يواجه الفتح والاتفاق في المعسكر الخارجي
19 يوليو 2019 00:04

العين (الاتحاد)

غادرت بعثة فريقي الكرة والرديف لنادي العين، ظهر أمس، إلى النمسا، على متن طائرة خاصة، وكان في وداع البعثة، لحظة مغادرتها مطار العين الدولي، الدكتور مطر راشد الدرمكي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم.
وأشاد مطر الصهباني، مدير الفريق، بجدية والتزام لاعبي «الزعيم» خلال المرحلة الأولى من برنامج الإعداد، والمتمثلة في التجمع الداخلي، والتي تضمنت الفحوص الطبية، قبل الانخراط في الحصص التدريبية.
وحول عدم مغادرة لابا ومزيان مع البعثة، قال: «تخلف اللاعبان بسبب إجراءات السفر، ومن المقرر أن يلتحقا بالمعسكر خلال الـ48 ساعة القادمة».
وأكد الصهباني أن الدوليين سيلتحقون بالمعسكر في الثالث والعشرين من يوليو، وهم، خالد عيسى، بندر الأحبابي، ريان يسلم، أحمد برمان ومحمد شاكري، إلى جانب لاعبي المنتخب الأولمبي سعيد جمعة وفلاح وليد وخالد البلوشي.
وأكمل: يدشن «الزعيم» لقاءاته الودية بمواجهة فريق نادي فاردار المنتمي لدوري الدرجة الأولى المقدوني، في السابع والعشرين من يوليو الحالي، أما مباراته الثانية فسيلتقي فيها فريق نادي الفتح السعودي، وذلك في الـ30 من نفس الشهر ضمن المرحلة الثانية بسلوفينيا، قبل أن يواجه الاتفاق السعودي في ثالث مبارياته الودية في الرابع من أغسطس، ويلتقي فريق نادي إسترا المنتمي للدوري الكرواتي الممتاز، في السابع من نفس الشهر، أما المواجهة الأخيرة فمن المقرر أن يحددها المدرب لتلعب يوم 11 أو 12 أغسطس أمام أحد الأندية الكرواتية.
وتضم بعثة الفريق الأول 18 لاعباً هم: «إسماعيل أحمد، محمد جمال، محمد هلال، محمد عبدالرحمن، جمال معروف، مهند سالم العنزي، محمد سعيد بوسنده، محمد أحمد، حمد المنصوري، علي الحيظاني، محمد فايز، محمد خلفان، سالم عبدالله، يحيي نادر، محسن عبدالله، محمد أحمد با صليب، كايو كانيدو، تسوكاسا شيوتاني».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©