الاتحاد

الاقتصادي

«أكسل لندن» يستضيف أكبر معرض للقوارب في انجلترا

توجه وفد من شركة أبوظبي الوطنية للمعارض برئاسة سايمون هورجن المدير التنفيذي للمجموعة إلى لندن للمشاركة وحضور فعاليات معرض لندن للقوارب في مركز أكسل لندن التابع لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض.
وأكد سايمون هورجان المدير التنفيذي لمجموعة أبوظبي الوطنية للمعارض الأهمية الكبيرة التى يحظى بها مركز أكسل لندن في المجموعة كونه يعد أحد الادوات الاستثمارية المهمة والتى تسهم بشكل فعال ومحوري فى تعزيز وتطوير أداء المجموعة ككل.
وأشاد بالدور الكبير الذي يقوم به فريق العمل في أكسل لندن من أجل استقطاب واستضافة أبرز وأكبر المعارض المتخصصة على مستوى العالم والترويج للمركز في مختلف المحافل الدولية مما أسهم في حصول مركز أكسل لندن خلال العام الماضي فقط على أكثر من 13 جائزة دولية وعالمية منها جائزة افضل مركز للمؤتمرات على مستوى العالم من جوائز السفر العالمية.
من جانبها، قالت كريستينا أنتوني مديرة المبيعات والتسويق بشركة أبوظبي الوطنية للمعارض” إننا في أدنيك نعمل جاهدين على تعزيز علاقات التعاون والشراكة من مركز أكسل لندن والاستفادة من الخبرة الدولية والعالمية التي يمتلكها من خلال العمل سوياً على استقطاب المزيد من المعارض والفعاليات لمركز أبوظبي الوطني للمعارض “.
وأوضحت أنتوني” سنتمكن خلال العام الجاري من تعزيز أجندتنا الخاصة بالفعاليات والمعارض والمؤتمرات على كافة الصعد لذلك قمنا بالتوقيع فى ديسمبر الماضي على اتفاقية تعاون وشراكة مع شركة “ماركتينج تشالينجيز أنترناشيونال الاميركية لاستقطاب أهم الفعاليات المؤسسية العالمية لمركز أبوظبي الوطني للمعارض” .
وقال محمد عوض الجعيدي مدير العلاقات الدولية بشركة أبوظبي الوطنية للمعارض إن زيارة الوفد تأتي فى إطار حرص إدارة أدنيك على متابعة كافة التطورات في مركز أكسل لندن وبشكل خاص لتقديم الدعم والمساندة للمعارض الجديدة والفريدة التى يستضيفها المركز لأول مرة ومنها معرض القوارب الذي يعد أكبر وأضخم معارض القوارب واليخوت ومستلزماتها بالاضافة لمعرض الاوت دور ومعرض الدراجات التى تقام بالتزامن مع معرض القوارب.

اقرأ أيضا

فتح الحساب المصرفي رقمياً في دقيقة واحدة