الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

مبتكرو المحتوى يشاركون في «فيدكون أبوظبي»

مبتكرو المحتوى يشاركون في «فيدكون أبوظبي»
23 يناير 2020 00:53

أبوظبي (وام)

كشف مؤتمر «فيدكون»، أكبر حدث عالمي لمحتوى الفيديو عبر «الإنترنت»، عن قائمة المشاركين في دورته الأولى التي ستقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة من 25 إلى 28 مارس المقبل، حيث يشارك في هذه الدورة 12 شخصية من أبرز مبتكري المحتوى.
ومن المقرر أن يستضيف «فيدكون أبوظبي» الذي يُقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي، كلاً من المبتكر والممثل أليكس وسابي، والشقيقين روان ورايان، وسفير الأمم المتحدة للشباب والسلام ومخرج الأفلام برنت ريفيرا، والراقص الشهير مات ستيفانينا، والثنائي رانز كايل ونيانا غيريرو، بالإضافة إلى مبتكر المحتوى الأسرع نمواً في المنطقة ناز، ومدونة الجمال الرائدة ميشيل دي، ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي ليكسي ريفيرا، وبن أزيلارت من الساحل الغربي الأميركي، صاحب مدونة الفيديو الحائز جوائز ويل داسوفيتش، وعاشق السفر إكناني.
كما كشف «فيدكون» عن مجموعته الأولى من المتحدثين والجلسات المقررة ضمن «مسار المحترفين»، إذ يشهد حضور نخبة من أبرز المتحدثين العالميين، بمن فيهم جولدي تشان وكاسي روما وجيريمي فيست، لأكثر من 40 جلسة عملية وغنية بالمعلومات.
من جهته، قال علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي: «تؤكد القائمة الأولى التي تضم مجموعة من أشهر مبتكري المحتوى، مكانة الإمارة كوجهة رائدة لاستضافة أبرز الفعاليات العالمية في مختلف المجالات والقطاعات، من بينها المجال الرقمي». وفي هذا السياق، قال جيم لاودرباك، المدير العام لمؤتمر «فيدكون»: «نعتزم استضافة مجموعة من مبتكري المحتوى المبدعين لتكون النسخة الأولى من (فيدكون أبوظبي) حدثاً لا يُنسى».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©