الاقتصادي

الاتحاد

جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية تستضيف «فايجينباوم للتميز القيادي»

أعلنت جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية عزمها تكريم القيادات المتميزة من الرجال والنساء في المنطقة العربية خلال حفل “ نادي القيادات الإلكتروني” وهو أحد أبرز الفعاليات المقررة على جدول أعمال “المؤتمر السنوي 2011” الذي سيقام خلال الفترة من 31 يناير ولغاية 3 فبراير القادم في فندق أتلانتس النخلة في دبي.
ويتخلل حفل “نادي القيادات الإلكتروني” توزيع جائزة “فايجينباوم للتميز القيادي 2011” التي تهدف إلى تكريم الإبداع والتميز القيادي ضمن أربع فئات رئيسية هي المتميزون والمنجزون والقيادات النسائية والنجوم الصاعدة. ويضم جدول أعمال المؤتمر كلا من “معرض المؤتمر السنوي” الذي سيستقطب أكثر من 600 وفد من منطقة الشرق الأوسط والعالم وورش العمل الختامية التي تمثل إحدى أهم النشاطات الرئيسية المتميزة للحدث.
وقال الدكتور منصور العور رئيس “جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية” إن “نادي القيادات الإلكتروني”، الذي يشترك مع جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية برؤية واحدة تتمثل في تعزيز التميز القيادي، يعتبر أحد أبرز الداعمين الرئيسيين لجهود الجامعة الرامية إلى الارتقاء بمستوى المهارات الشخصية والمهنية للقيادات في العالم العربي.

اقرأ أيضا