الاتحاد

الاقتصادي

«إي هوستينج داتا فورت» تنجز تطوير منصة تداول «جيه آر جي إنترناشيونال»

قالت شركة إي هوستينج داتا فورت العاملة في مجال إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات والخدمات الاستشارية عضو تيكوم للاستثمارات، أمس إنها أنجزت تطوير شبكة الاتصال التابعة لشركة “جيه آر جي إنترناشيونال” إحدى كبرى شركات وساطة الذهب والسلع الأساسية في دولة الإمارات بما يضمن لعملائها من أفراد وشركات سرعة أكبر في التداول عبر منصتها الإلكترونية على شبكة الإنترنت.
ويستضيف مركز بيانات “إي هوستينج داتا فورت” منصة التداول الخاصة بشركة “جيه آر جي إنترناشيونال” بالإضافة إلى خوادم الاتصال والدعم الإداري التابعة للشركة.
وتستفيد منصة التداول الإلكترونية من البنية التحتية التقنية المتطورة التي توفرها “إي هوستينج داتا فورت” إلى جانب خدمة إدارة العمليات على مدار الساعة مما يمكنها من تحديث الخدمات والمعلومات المستقاة من بلدان أخرى باستمرار.
وقال ياسر زين الدين الرئيس التنفيذي لشركة “إي هوستينج داتا فورت” إن الأسواق عموما دخلت في أعقاب الأزمة المالية العالمية حالة من عدم الاستقرار وأضحى العملاء يتطلعون إلى فرص وآفاق استثمارية جديدة لاسيما في الخارج.
وأضاف أن الاستثمار عبر منصات التداول يتطلب بنية تحتية تقنية متطورة وآمنة تدعم أعمالهم وتساعدهم على إدارة استثمارهم بسهولة وكفاءة عاليتين وأن توفير مثل هذه البنى التحتية يعتبر أمرا أساسيا لضمان أمن وسرية المعلومات وبالتالي تعزيز ثقة المستثمرين في التعاملات الإلكترونية على شبكة الإنترنت.

اقرأ أيضا

«أبوظبي للتنمية» يمول مطار مافارو في المالديف