الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«صحة أبوظبي» تعزز التعاون مع 9 مستشفيات أوروبية

«صحة أبوظبي» تعزز التعاون مع 9 مستشفيات أوروبية
18 يوليو 2019 03:25

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت دائرة الصحة في أبوظبي، اتفاقيات تعاون مع تسعة مزودي خدمات رعاية صحية رائدة في أوروبا، هدفت إلى المضي قدماً بجودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة في الإمارة، وتبادل الخبرات لتعزيز كفاءة وقدرات العاملين في القطاع.
وقع الاتفاقيات عن الدائرة، محمد حمد الهاملي، وكيل دائرة الصحة بأبوظبي، بحضور رؤساء المستشفيات التي تم توقيع الاتفاقيات معها.
وتتيح الاتفاقيات، بحث سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات في المجال الصحي، الأمر الذي يسهم في تعزيز القدرات المحلية ورفع كفاءة العاملين في القطاع الصحي في الإمارة، وذلك عبر آلية سيتم اعتمادها لاستقطاب نخبة من الكفاءات الطبية الأوروبية، ضمن برنامج الطبيب الزائر، وإتاحة التواصل والتنسيق المستمرين مع المستشفيات داخل الإمارة.
وأكد محمد الهاملي أن هذه الخطوة تعكس حرص الدائرة وسعيها المتواصل لتقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية المتميزة، وفق أعلى الممارسات العالمية لسكان الإمارة.
وأوضح الهاملي بأن الدائرة تتمتع بباقة من الشراكات المتميزة التي تجمعها بأفضل مزودي الخدمات الصحية المنتشرين في مختلف أنحاء العالم، الأمر الذي يجعلها على اطلاع على التجارب العالمية الملهمة، التي تضع المريض على رأس قائمة أولوياتها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©