الاتحاد

دنيا

رحلة ترفيهية إلى 20 دولة

أبوظبي (الاتحاد)

قدمت مؤسسة صحية تسمى «Health and Fitness Travel» رحلة باسم «الرفاهية المطلقة حول العالم للعناية بالصحة»، لجميع الأشخاص من أي دولة.
وحسب المؤسسة، فإن «اسم الرحلة على مُسمى»، إذ تتميز بالرفاهية الفائقة، حيث يزور المسافرون عشرين دولة، في حين يستمتعون بالعلاجات التي تخلصهم من سموم الجسم، ويرتادون المنتجعات الصحية، ويشاركون في أنشطة تتعلق بالمغامرات، بجانب تدريبات اللياقة البدنية.
ومن ممارسة اليوغا على الجزيرة الخاصة باروت كاي في الكاريبي لمدة أسبوع، إلى رياضة الغطس بين شعاب الحيّد المرجاني العظيم، تقدم الرحلة للمسافرين فرصة بأن يصبحوا «واسعي الثقافة والاطلاع، بالإضافة إلى الاهتمام بجوانب كثيرة غفلوها في حياتهم.
وأشارت المؤسسة إلى أن تكلفة الرحلة تبدأ من 340 ألف دولار أميركي، تشمل تذاكر الطيران على درجة رجال الأعمال بين كل وجهتين، ومن الممكن أن تستمر لمدة عام كامل.
وحسب موقع Dailymail، يمكن تخصيص الزيارة حسب اهتمام المسافر بخيارات بين الثقافة والمغامرة والعلاج والاسترخاء والتأمل وغيرها، ولا يشترط أن يحجز الشخص العام كله، بل يحجز الكثير من العملاء أشهراً فقط، ليلتزموا بتغيير سلوكيات غير صحية، وتحسين لياقتهم.

اقرأ أيضا