الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الصقور» يضم «حكيمو» لمدة موسم

«الصقور» يضم «حكيمو» لمدة موسم
18 يوليو 2019 00:10

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

أعلن نادي الإمارات تعاقده، رسمياً، مع حكيم مهاجيري الملقب «حكيمو» مهاجم منتخب رواندا موسماً، وذلك ضمن جهوده الرامية لتعزيز صفوفه قبل دخول أجواء الموسم الجديد في دوري الدرجة الأولى.
ويخوض «حكيمو» التجربة الأولى له في منطقة الخليج، بعد آخر تجربة له مع فريق آرمي باتريوتيك الرواندي.
ولعب «حكيمو» أول مباراة له مع المنتخب في مارس 2016، بينما خاض معه 16 مباراة دولية وسجل 7 أهداف، وحصل على جائزة أفضل لاعب في 3 مباريات.
وعبر «حكيمو» عن تقديره لثقة نادي الإمارات بضمه إلى صفوفه وخوض تجربة جديدة هي الأولى له في المنطقة، متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجميع، وأن يثبت نفسه مع الفريق في تجربته الاحترافية الجديدة الأولى. وبدوره قال عمر المزكي: إن إدارة شركة النادي واللجنة الفنية تسعى بكل السبل لتوفير عناصر النجاح للفريق الأول، بالتعاقد مع لاعبين أكفاء لمساعدة الفريق في مسيرته المقبلة، مؤكداً أن مجلس الإدارة لا يدخر جهداً في دعم الفريق بالعناصر الجيدة.
ويفاوض مسؤولو النادي بعض اللاعبين المواطنين، حسب رؤية المدرب عيد باروت، لتوفير الخيارات الجيدة في الوسط والدفاع، إذ يتوقع استعارة مجموعة من اللاعبين الذين يعول عليهم باروت لتحقيق الإضافة القوية في الموسم الجديد، بعد دراسة جميع المعطيات المطلوبة من قبل اللجنة الفنية التي تم الإعلان عنها أخيراً من قبل النادي، للمشاركة في عملية اختيار اللاعبين وتهيئة الأجواء المطلوبة، أمام الفريق لاستعادة موقعه في المحترفين.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©