الأربعاء 1 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«رئيس الراعية»: مصر حققت المعجزة

«رئيس الراعية»: مصر حققت المعجزة
18 يوليو 2019 00:09

القاهرة (الاتحاد)

كشف إدريس عكي، رئيس شركة لاجارديير الفرنسية، راعي الاتحاد الأفريقي «كاف»، عن أن ما حققته مصر خلال 4 أشهر فقط، بين الحصول على حقوق التنظيم، وانطلاق البطولة، أشبه بمعجزة لا يمكن تخيلها.
وأشار عكي، إلى أنه لم يكن يتخيل أن تستطيع دولة أفريقية، تنظيم بطولة عملاقة بحجم كأس أفريقيا بمشاركة 24 منتخباً، خلال 4 أشهر، بعد سحب حقوق التنظيم من الكاميرون، موضحاً أنه كان من الممكن تقبل بعض الأخطاء بسبب ضيق الوقت، ولكن كل شيء كان منظماً بصورة خرافية، ولم تحدث مشاكل على الإطلاق.
وأوضح رئيس لاجارديير، أن الحكومة المصرية، وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي، قدمت دعماً هائلاً للبطولة، وللمنظمين من أجل إخراجها بأبهى بصورة ممكنة، مشدداً على أن جميع أفراد الحكومة عملوا بجهد شديد في التنظيم، ورغم ضيق الوقت عبر الجميع عن سعادته وفخره بالبطولة.
وأضاف عكي، أن شركته تحملت قرابة 150 مليون دولار لدعم البطولة الحالية وإخراجها بصورة مبهرة، شملت نفقات التعاقد مع طاقم التصوير والإخراج، الذي كان يخرج مباريات كأس العالم الأخيرة في روسيا، بجانب سيارات بث بأعلى تقنية ممكنة، إضافةً إلى الاستعانة بلوحات إعلانات لم يسبق استعمالها من قبل في الشرق الأوسط، مشيراً إلى أن الجميع لم يبخل بالجهد والمال لإنجاح النسخة الحالية، التي ستحقق أرباحاً كبيرة لجميع الأطراف، سواء الشركة أو الكاف، أو مصر بصفتها منظم الحدث.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©