الاتحاد

الاقتصادي

«سيدات أعمال دبي واستراليا» يبحثان تعزيز العلاقات

دبي (الاتحاد) - بحث مجلس سيدات أعمال دبي تعزيز العلاقات المشتركة مع عدد من مجلس أعمال السيدات الأستراليات، وذلك خلال اجتماع الطاولة المستديرة الذي عُقد مؤخراً في مقر غرفة تجارة وصناعة دبي.
وشاركت رجاء القرق، رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي، في المناقشات إلى جانب عدد من عضوات المجلس بمن فيهم فايزة السيد وصوفي صالح وسامية صالح ومريم النوري.
ويسعى الوفد الأسترالي إلى تعزيز العلاقات المشتركة والإطلاع عن كثب على أبرز الجوانب المتعلقة بدولة الإمارات لتوفير ونشر معلومات شاملة حول مجتمع الأعمال المحلي بين أوساط الزملاء والعملاء والشركاء في أستراليا والخارج.
وقدمت رجاء القرق عرضاً تفصيلياً بعنوان “المرأة في الإمارات” وقادت محادثات موسعة تناولت مواضيع عدة في مقدمتها الحماية الدستورية والقانونية المتاحة حالياً للمرأة، والمشاركة السياسية، ومساهمة النساء في القوى العاملة، والمرأة والتعليم، والمستثمرات وسيدات الأعمال والمنظمات النسائية وغيرها الكثير.
حضر الاجتماع ممثلون عن اتحاد غرف التجارة والصناعة في الإمارات بهدف تعزيز ودعم فرص الشراكة المحتملة.
وقالت القرق” يحتاج شركاؤنا الحاليون والمستقبليون إلى التعرف على مساهمة المرأة في مجتمع الأعمال والاستثمار الحيوي في الإمارات، لذا حرصنا خلال اجتماع الطاولة المستديرة على تبادل الرؤى والأفكار حول بيئة الأعمال والمناخ الاستثماري والسياسي والاجتماعي المتاح أمام المرأة في الإمارات.
، ما سيساعدنا في تعميق العلاقات المتبادلة والشراكات الاستراتيجية مع سيدات الأعمال الأستراليات. ونود أن نثمّن جهود اتحاد غرف التجارة والصناعة في الإمارات في تعزيز مكانة الدولة كوجهة رائدة للنمو والفرص الواعدة.”

اقرأ أيضا

تسوية "قروض المواطنين" تعتمد "الإيبور" بتاريخ تقديم الطلب