الاتحاد

الإمارات

فوز هادي محمود يوسف بالسيارة المرسيدس الـ28 في سحب حملة اشتراكات «الاتحاد»

خلال السحب على السيارة المرسيدس في سيتي سنتر عجمان

خلال السحب على السيارة المرسيدس في سيتي سنتر عجمان

فاز القارئ هادي محمود يوسف بسيارة المرسيدس ML130 الثامنة والعشرين، في سحب أمس الذي أقيم في سيتي سنتر عجمان، ضمن جوائز حملة الاشتراكات بصحيفة “الاتحاد” التي دشنتها الصحيفة مؤخراً للاشتراكات الفردية بالتزامن مع مرور 40 عاماً على صدورها، والتي تستمر 40 يوماً يتم السحب خلالها على 40 سيارة مرسيدس في أماكن مختلفة في إمارات الدولة.

وشهد عملية السحب سيف الشامسي المشرف على مكاتب جريدة “الاتحاد” في الإمارات الشمالية، مدير مكتب الاتحاد بالشارقة، ورائد حمدان مدير التوزيع، وأحمد الأحمدي مسؤول العلاقات العامة في دبي والإمارات الشمالية، وإبراهيم الزعابي مدير التوزيع الخارجي.
وبث السحب عبر تلفزيون أبوظبي ضمن برنامج جريدة بلا ورق الذي يقدمه المذيع منصور الغساني.

وقال الفائز إن فوزه بهذه الجائزة كان مفاجأة كبيرة لم يتوقعها، خصوصاً أنه اشترك في الجريدة هذه المرة بناء على نصيحة أحد أصدقائه، لعله يفوز بالسيارة المرسيدس، إضافة إلى حبه للاتحاد واطلاعه عليها يومياً لقراءة التحليلات والتحقيقات المتميزة والتي لا يجدها في صحيفة أخرى، بحسب تعبيره.

وأضاف يوسف، وهو يقيم في أبوظبي منذ سنوات، أنه يداوم على قراءة صحيفة “الاتحاد” والتي يرى أنها صحيفة شاملة يجد القارئ فيها مختلف اهتماماته وكل ما يحتاجه من معلومات في كل المجالات المحلية والسياسية والاقتصادية، خصوصاً بعد إطلاق إطلالتها الجديدة والمتميزة عن كل الصحف الموجودة في الدولة، وهي إطلالة أصبحت محببة إلى قلوب قرائها.

وعبّر القارئ عن سعادته الغامرة بالفوز، قائلاً إنه يحمد الله على هذه النعمة التي من عليه بها، خصوصاً أنها جاءت في وقتها تماماً، حيث يملك سيارة قديمة سيضطر إلى التخلي عنها واستخدام هذه السيارة الفارهة منذ اليوم، وهو ما سيغبطه عليه أصدقاؤه، موجهاً لهم ولغيرهم من القراء دعوة للاشتراك في “الاتحاد” لعلهم يلحقون به ويفوزون بما تبقى من سيارات المرسيدس الفارهة.

تجدر الإشارة إلى أن قيمة الاشتراك السنوي في صحيفة الاتحاد 440 درهماً تسترد على الفور في صورة كوبونات شراء مقدمة من محال باريس جاليري وفيرجن ميجاستور وريفولي، كما يحق للمشترك التبرع بالقيمة الإجمالية لصالح الهلال الأحمر في الدولة، فضلاً عن إمكانية المشاركة في السحب حتى توزيع الأربعين سيارة كاملة، ولا تزال هناك فرصة للفوز بـ12 سيارة أخرى أمام المشتركين في “الاتحاد”

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: مع السعودية في مواجهة المخاطر