الاتحاد

الاقتصادي

«ألعاب الكبار» ينطلق في دبي الشهر المقبل

دبي (الاتحاد) - تنطلق فعاليات معرض “ألعاب الكبار” 2012 في 9 فبراير المقبل في دبي. وقالت شركة “أرتاج” انها طرحت تذاكر المعرض للبيع.
وأطلقت الشركة عرضاً ترويجياً خاصاً للمقيمين في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي الذين سيزورون دبي، حيث سيُمنح القادمون من أي بلد خليجي أيام 7 و8 و9 فبراير إمكانية المشاركة المجانية يوم الافتتاح من المعرض عند إبرازهم بطاقة الصعود على متن الطائرة مع جواز السفر أو إظهار بطاقة هوية رسمية سارية المفعول تحمل صورة شخصية. ويُذكر أن اليوم الأول من المعرض، والذي يوافق يوم 9 فبراير 2012، هو لكبار الشخصيات فقط وبواسطة دعوة حصرية خاصة.
وقالت رها مرادي، مديرة المعرض، شركة “أرتاج”: “أردنا أن نرحّب بطريقتنا الخاصة بكافة زوّار دبي من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بتقديمنا هذا العرض الحصري لهم، والذي سيتيح لهم فرصة المشاركة في يوم الافتتاح والخاص بكبار الشخصيات، والذي كان سابقاً مخصصاً للضيوف والزوار بواسطة دعوة حصرية خاصة، إذ إن تذاكر المشاركة في اليوم الأول ليست مخصصة للشراء.
نحن نتوقّع مشاركة 40 ألف ضيف وزائر في نسخة عام 2012 من معرض “ألعاب الكبار”، والتي ستقام على مدى ثلاثة أيام، ونحث زوارنا ونشجّعهم على شراء التذاكر مسبقاً لتفادي الانتظار في الطوابير وإضاعة الوقت.”

اقرأ أيضا

ترخيص مشاريع الاستثمار الأجنبي في الدولة بأقل من أسبوع