الاتحاد

الاقتصادي

«الاتحاد للطيران» تفتتح مكتبها بالدوحة بحلة جديدة

افتتحت شركة الاتحاد للطيران مكتبها في الدوحة بعد تحديثه وإعادة افتتاحه بعد إضافة تسهيلات متطورة وتزويده بتصميم عصري في إطار جهودها الرامية لتعزيز مكانتها التجارية في العاصمة القطرية.
وحضر حفل الافتتاح أمس الأول ممثلون عن هيئة الطيران المدني، وشخصيات من السلك الدبلوماسي، وتنفيذيون من شركات السفر والسياحة بالإضافة إلى أهل الصحافة والإعلام.
وأشار بيتر بمغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران إلى أن إعادة افتتاح مقر الاتحاد للطيران في الدوحة من شأنه أن يعكس خدمات الاتحاد للطيران الأرضية والجوية المتميزة وزيادة قاعدة عملائها في قطر.
وقال “ستوفر المكاتب العصرية والمتطورة للعملاء كل ما يحتاجونه لحجز رحلاتهم وعطلاتهم بالإضافة إلى الاطلاع على المنتجات والخدمات الحائزة جوائز وخدماتنا المنتشرة حول العالم”.
ويحتوي المكتب الجديد على تصميم عصري كامل التجهيزات بالإضافة إلى خمسة مكاتب للحجوزات و17 موظفاً بدوام كامل من ضمنهم فريق مبيعات متخصص.
وقال بمغارتنر “منذ أن بدأنا عملياتنا في الدوحة في يونيو 2006 بأربع رحلات أسبوعية تطور حجم الأعمال والخدمات ليصل إلى أربع رحلات يومية من خلال تشغيل أسطول حديث”.
وأشار “من المتوقع أن يشهد قطاع الأعمال في المنطقة معدلات نمو أعلى ومستقبل أكثر إشراقاً مع افتتاح عالم فيراري في جزيرة ياس بأبوظبي وغيرها من المرافق الثقافية والسياحية ذات المستوى العالمي في السنوات القادمة ناهيك عن فوز دولة قطر الرائع بشرف تنظيم كأس العالم لكرة القدم 2022.”

اقرأ أيضا

النفط يتراجع بفعل صادرات الصين وحرب التجارة