الاتحاد

الإمارات

وفد أيرلندي يزور مجلس تنمية المنطقة الغربية

بحث محمد حمد بن عزّان المزروعي مدير عام مجلس تنمية المنطقة الغربية بمقر المجلس مع وفد أيرلندي برئاسة كونرلينيهان وزير العلوم والتكنولوجيا والابتكار والموارد الطبيعي، تعزيز العلاقات الثنائية وفتح مجالات أوسع للتعاون في المجالات الاقتصادية والتعليمية والسياحية.
وقدم مدير عام مجلس تنمية المنطقة الغربية شرحا مفصلا عن أهم المشاريع التطويرية التي تشهدها المنطقة حاليا، في إطار التوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ومتابعة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.
وأكد خلال اللقاء حرص سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية على الدعم المستمر لعملية التنمية في المنطقة، ومتابعة سموه الدائمة لكافة المشاريع التنموية التي تنفذ وتوفير أفضل وسائل الحياة لرفع مستوى معيشة المواطنين والمقيمين في الغربية، والتي أصبحت من المناطق الحيوية في الدولة.
واطلع الوفد الزائر على أحدث مشاريع البنية التحتية والسياحية وخطة النقل في المنطقة الغربية، إضافة إلى مشاريع الصناعات الثقيلة والطاقة. من جانبه، أبدى الوزير الضيف إعجابه بما سمعه وشاهده من مشاريع تنفذ في المنطقة الغربية، مشيدا بالجهود الكبيرة التي يقوم بها مجلس تنمية المنطقة الغربية في تحقيق رؤية حكومة أبوظبي لإحداث نقلة نوعية وشاملة في كافة المجالات.
حضر اللقاء كيران مادن سفير أيرلندا لدى الدولة وعدد من المديرين التنفيذيين في مجلس تنمية المنطقة الغربية

اقرأ أيضا

حاكم الفجيرة يحضر مأدبة غداء «اليليلي» في وادي سهم