الاتحاد

الإمارات

سعود المعلا يطلع على عمل وأنظمة شركة «ساعد»

اطلع صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين على عمل وأنظمة شركة “ساعد”.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بالديوان الأميرى بحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين العقيد حسين الحارثي رئيس مجلس إدارة شركة “ساعد”.
وأمر سموه بانطلاق أعمال الشركة بإمارة أم القيوين وتقديم الدعم الذي قد تحتاجه بالإمارة وتسهيل الإمكانيات لها. وقال حسين الحارثي إن صاحب السمو حاكم أم القيوين رحب بفكرة شركة “ساعد” لما لها من الإيجابيات سواء في خدمة العملاء وما لها في توزيع رجال الشرطة لأداء مهامهم الأمنية، حيث تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط في تقديم نظام متكامل لإدارة حوادث السيارات.
وأشار إلى أن نشاط الشركة يتركز على تخطيط الحوادث فقط وتعتمد على غرفة عمليات حديثة خاصة بها ومجموعة من الدوريات على استعداد للاستجابة والتوجه إلى مواقع الحوادث فوراً لتخطيط الحوادث وتحديد مسؤولية المتسبب في الحادث المروري وتعتمد أوراقها لدى جميع مراكز الشرطة والمرور. حضر المقابلة الشيخ حميد بن أحمد المعلا والشيخ سيف بن راشد المعلا رئيس دائرة الإعلام والثقافة بأم القيوين والمهندس الشيخ أحمد بن خالد المعلا رئيس دائرة التخطيط والمساحة بأم القيوين والشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا وناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميرى بأم القيوين وراشد محمد أحمد مدير التشريفات بالديوان الأميرى ومريم الأحمدى مديرة العلاقات العامة بشركة “ساعد”.

اقرأ أيضا

عبدالله بن زايد يفتتح مقر سفارة الدولة في بلغاريا