الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«مالية الشارقة» تبحث تبسيط الإجراءات لتحسين بيئة العمل

«مالية الشارقة» تبحث تبسيط الإجراءات لتحسين بيئة العمل
17 يوليو 2019 02:29

الشارقة (الاتحاد)

عقدت دائرة المالية المركزية أمس بمسرح الدائرة، الملتقى المالي الأول لعام 2019 لدوائر وهيئات حكومة الشارقة، بمشاركة مديري الإدارات، والمديرين الماليين، ورؤساء الأقسام وموظفي المالية في الجهات الحكومية والمستقلة.
ويأتي هذا الملتقى كأحد الأنشطة الدورية المهمة ضمن خطة التواصل والاتصال بين دائرة المالية والدوائر الحكومية، لمتابعة جميع الأعمال، ومناقشة الأمور كافة التي تصب في مصلحة تطوير آليات العمل، وطرق التواصل، وتنفيذ خطط تطوير العمل المالي في الإمارة، تنفيذاً لرؤية دائرة المالية المركزية.
وتضمن الملتقى العديد من المناقشات التي أثرت العمل المالي الحكومي، وخاصة فيما يتعلّق بتبسيط الإجراءات والأدوات المالية لتحسين بيئة العمل المالي وتطوير آلياته وكذلك استعراض دليل الإجراءات المالية إصدار 2018 والملاحظات التطويرية، والتعديلات المطلوبة لإصدار 2019 بما يحقق طموحات الدائرة والمتعاملين مع الدليل، ويتوافق مع الخطة الاستراتيجية، بالإضافة للمناقشات المتعلّقة بالدورة الرابعة لجائزة الأداء المالي المتميّز 2019 وتوقيت العمل والتحضير لها.
وأكد الشيخ راشد القاسمي، رئيس فريق الملتقى المالي، أن الإدارة العليا بالدائرة تدعم الخطط التدريبية والورش المتخصصة، بالإضافة للملتقيات المالية الدورية لموظفي الدوائر لتحقيق أهداف ورؤية الدائرة والحكومة بتطوير الكوادر البشرية المواطنة.
من جانبهم، أشاد الحاضرون من الدوائر في الملتقى، بالمناقشات والجهد الذي قامت به الإدارات المختلفة لدائرة المالية المركزية في تنظيم هذه الدورة.
وحضر الملتقى حوالي 100 مسؤول من مسؤولي الإدارات المالية وموظفيها بالجهات الحكومية المختلفة، بالإضافة إلى فريق عمل الملتقى ومديري الإدارات بالمالية والأمانة العامة لجائزة الأداء المالي المتميّز.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©