الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شباب الأهلي يطلب تجديد إعارة مرداس عجمان

شباب الأهلي يطلب تجديد إعارة مرداس عجمان
17 يوليو 2019 00:12

أسامة أحمد (الشارقة)

خاطب شباب الأهلي- دبي فريق عجمان، مبدياً رغبته لتجديد إعارة لاعبه سلطان مرداس، وأوضح ماجد سلطان بن سليمان، عضو مجلس إدارة النادي، المدير التنفيذي لقطاع الألعاب الرياضية، أن الفريق الأول للكرة الطائرة طلب تجديد إعارة لاعب واحد فقط هو مرداس، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن بعض الأندية خاطبت النادي لإعارة بعض لاعبي النادي، منهم حتا الذي طلب محمد جمعة، مبيناً أنه تم تحويل هذه الطلبات إلى اللجنة الفنية.
وكشف عن أن قطاع الألعاب الرياضية، اعتمد تشكيل الجهازين الإداري والفني للفريق الأول، حيث تم إسناد منصب مدير اللعبة إلى سعيد السويدي، فيما يتكون الجهاز الفني من الأرجنتيني خوان، ومساعده المواطن خالد الدحيل الذي قاد الفريق إلى منصة التتويج بكأس صاحب السمو رئيس الدولة الموسم المنتهي، وناصر حميد إدارياً، ومروان العطار للعلاج الطبيعي، بينما تم التعاقد مع الإيطالي كريستيان سافاني كلاعب أجنبي.
وأشار إلى أنه، تم تحديد الأول من أغسطس موعداً لتجمع الفريق الأول، تحت إشراف خوان ومساعده الدحيل، وفق النهج المرسوم حتى تحقق الفترة التحضيرية جميع أهدافها المنشودة.
وأكد ماجد، أن شباب الأهلي والعين طلبا تقديم كأس «السوبر» بين بطلي الدوري وكأس صاحب السمو رئيس الدولة لتقام في بداية الموسم.
وحول طموح الفريق في الموسم الجديد، أكد أن الفريق رفع شعار المنافسة على بطولات الموسم الجديد وفق النهج المرسوم، بعد أن حصل على لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، جدير بالذكر أن كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة تنطلق 13 سبتمبر المقبل، بمباراتين بني ياس مع الظفرة، والنصر «حامل اللقب» مع حتا، وتستكمل مباريات الجولة الأولى 14 سبتمبر، بمواجهتين، الجزيرة مع الوحدة، والوصل مع عجمان.
ويلتقي في الجولة الثانية للمسابقة، التي تقام يوم الجمعة 20 سبتمبر المقبل، الوحدة مع الوصل، وشباب الأهلي مع الجزيرة، والتي تستكمل يوم السبت 21 سبتمبر، بلقاءين، الظفرة والنصر، والعين وبني ياس، في نهائي مبكر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©