الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

خالد عيسى: لا يوجد «فريق سهل»

خالد عيسى: لا يوجد «فريق سهل»
20 يناير 2019 00:10

أبوظبي (الاتحاد)

أكد خالد عيسى حارس مرمى منتخبنا الوطني، أن جميع لاعبي «الأبيض» تعاملوا باحترام مع كل المنافسين الذين واجهوهم في البطولة، وبالتالي لن يقل الأمر عما سبق عندما يلتقي منتخبنا أمام قيرغيزستان في مباراة دور الـ16 غداً، بغض النظر عن أي كلام عن الفوارق الفنية.
وأشار حارس مرمى «الأبيض» إلى أن المنتخب القيرغيزي يلعب كرة قدم حديثة، وقال: «لا يعني أنه وافد جديد للمحفل الآسيوي، أن الفوز عليه سيكون سهلاً، بل على العكس تماماً، فهم متوقع أن يقاتلوا في المباريات بشكل كبير، وأن يكونوا أكثر شراسة داخل الملعب أملاً في مواصلة تحقيق الإنجازات بالنسبة لهذا المنتخب الذي يصعد للمرة الأولى إلى دور الـ16».
وتابع: «صحيح أن منتخب أوزبكستان بالنسبة لنا في المنتخب بمثابة فريق غامض، نلتقيه للمرة الأولى، ولكن الآن وبعد مرور جميع المنتخبات المتأهلة إلى هذا الدور بـ3 مباريات في المجموعات، بات كل منتخب بمثابة كتاب مفتوح للآخر، بالتأكيد سيعمل الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة زاكيروني على وضع الخطة المناسبة لمواجهة فريق قيرغيزستان القوي، والذي يعتبر الآن من أفضل 16 منتخباً في البطولة، وهو ما يتطلب أن يكون الاحترام والحذر حاضرين في الملعب، وجميع زملائي اللاعبين على دراية بذلك، وسيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الفوز».
وعن مستوى المنتخب، الذي بات في تصاعد ومطالبة الجماهير بالمزيد، قال: «من حق جماهير الإمارات أن تطلب المزيد، هذا الأمر كلنا ندركه تماماً، وكلنا نعي أن منتخبنا مطالب بالكثير خلال الفترة المقبلة، ونحن علينا أن نقاتل في الملعب، ونعي أن المنافسة لن تكون سهلة للوصول للنهائي، ولكننا متسلحون بالثقة وننتظر دعم الجماهير للمنتخب في كل مباراة».
وأضاف: «وصلنا لمرحلة متقدمة الآن في البطولة، ونتعامل معها بكل جدية وتركيز، هدفنا الصعود خطوة لأعلى، والزحف بهدوء نحو ثمن النهائي، ثم المربع الذهبي، ثم النهائي والمنافسة على اللقب، هذا ما يحلم به كل لاعب في المنتخب ويقاتل من أجله يومياً في التدريبات والمباريات، وما نحتاج إليه بالفعل هو أن تكون الثقة حاضرة في جميع اللاعبين وأن تلتف الجماهير، بالإضافة إلى الإعلام والجميع، خلف المنتخب لتقديم الدعم والمساندة المطلوبة في كل مرحلة من مراحل البطولة، بداية من لقاء الغد».
وطمأن خالد عيسى جماهير المنتخب على عرين «الأبيض»، وقال: «حراس المنتخب بخير، والعرين بخير، سواء كنت أنا من يحرس مرمى المنتخب أو أحد زملائي الحراس، فكلنا على قدر المسؤولية، وكلنا مستعدون للتضحية بكل شيء من أجل أن يفوز «الأبيض»، وأن يواصل حتى أعلى نقطة في البطولة».
وأكمل: «كل حراس المنتخب على نفس المستوى والمهارة والقدرات، والتنافس بيننا لصالح المنتخب، وهدفنا هو أن يفوز منتخبنا، وأن يقدم أفضل ما لديه داخل الملعب، ونتمنى أن تكلل جهودنا بالوصول للنهائي وإسعاد جماهير الإمارات بكل أطيافها».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©