السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«باب البحر».. يعيد هبة مجدي للسينما

«باب البحر».. يعيد هبة مجدي للسينما
17 يوليو 2019 02:16

محمد قناوي (القاهرة)

تعود الفنانة الشابة هبة مجدي للسينما من خلال الفيلم الجديد «باب البحر»، بعد غياب عامين منذ أن قدمت فيلم «يوم من الأيام» مع محمود حميدة.
وقالت هبة: إن الفيلم تجربة مختلفة فنياً، فهو ليس فيلم رعب كاملاً، ولكن يمكن أن نطلق عليه أنه من أفلام التشويق، وتدور أحداثه في مكان واحد على فترات زمنية مختلفة، مشيرة إلى أن الفيلم في مرحلة التحضيرات وأنها تجسد فيه دوراً مركباً، وهو ما جعلها تتحمس للمشروع الذي تدور أحداثه في أجواء من الإثارة، والعمل تأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد حسن عبدالعظيم.
وقالت هبة مجدي: بدأت قبل أيام تصوير بطولة الحكاية الأولى من الجزء الثالث لمسلسل «نصيبي وقسمتك» والتي تحمل اسم «براد شاي»، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد سلامة، أمام الفنان هاني عادل، ويشارك في بطولة الحكاية توني ماهر ومي فخري، إضافة إلى ظهور خاص للفنانة عبير صبري، ومن المقرر أن يتم تقديم الجزء الثالث من المسلسل على غرار الثاني الذي تم عرضه في شهر سبتمبر العام الماضي، وذلك عبر 9 حكايات كل واحدة تدور في 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع، مع اختيار أبطال جدد ومخرج لكل حكاية.
وأشارت هبة إلى أنها تعتبر مشاركتها في مسلسل «ولد الغلابة» من أهم التجارب في الدراما التلفزيونية، لأنه مع فريق عمل متميز وفي مقدمتهم النجم أحمد السقا، ورغم أن الدراما الصعيدية في العموم صعبة، لكنها ممتعة أيضاً، وطبيعة الدور كانت مختلفة عن أدواري السابقة والإيقاع السريع للأحداث، ورغم رفض الجمهور للشخصية، فإن التفاعل معها أسعدني.
كما أعربت هبة عن سعادتها بالتعاون مع النجم الكبير يحيى الفخراني في مسرحية «الملك لير»، وأنها تعتبر نفسها محظوظة في العمل معه، وهي المشاركة الثانية لها معه بعد مسرحية «ألف ليلة وليلة»، التي لعبت فيها دور الابنة الصغرى للملك لير التي تحبه ولا تطمع في أمواله.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©