الاتحاد

الرياضي

بطولة فزاع المحلية لـ «قوى المعاقين» تنطلق اليوم

غلام خورشيد يتطلع إلى نتيجة إيجابية في رمي الرمح (من المصدر)

غلام خورشيد يتطلع إلى نتيجة إيجابية في رمي الرمح (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي تنطلق اليوم بملاعب نادي ضباط شرطة دبي بطولة فزاع المحلية الثالثة لألعاب القوى، بمشاركة أكثر من 90 لاعباً ولاعبة من مختلف أندية ومراكز المعاقين بالدولة في أكثر من 33 مسابقة.
ينظم البطولة نادي دبي للرياضات الخاصة، بالتعاون مع مكتب بطولات فزاع للعام الرابع على التوالي، وستقوم اللجنتان الفنية والطبية بتصنيف اللاعبين واللاعبات المشاركين في البطولة للوقوف على فئاتهم التأكد من قوائم المنافسات.
وتشمل المنافسات الجري والعدو بالكراسي المتحركة والوثب الطويل، بالإضافة إلى منافسات الميدان من دفع الجلة ورمى القرص والرمح والصولجان.
ومن المنتظر أن يشارك غزال الإمارات حارب مال الله وموسى البلوشي وخليفة الاميري في منافسات الجري، ويطمح الثلاثي إلى حصد المراكز الأولى والصعود إلى منصات التتويج.
من جانبه قال ماجد عبد الله العصيمي المدير التنفيذي لنادي دبي للرياضات الخاصة مدير بطولات فزاع: “إن بطولات فزاع حققت انتشاراً واسعاً في مختلف قارات العالم نظراً لما تميزت به منذ انطلاقتها بمستوى متميز، وهذا النجاح يضاعف مسؤوليتنا نحو بذل المزيد من الجهد لمواصلة مسيرة النجاح”، واشاد بدعم ورعاية سمو سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، مؤكدا بان البطولة تتيح الفرصة لجميع اللاعبين بالمشاركة في منافسة قوية، وتوجه بالشكر إلى هيئة الصحة بدبي على رعايتها للبطولة.

اقرأ أيضا

"الفرسان".. إعادة المشهد!