الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سرقة شريط تمنع بث مقابلة مع نيمار في البرازيل

سرقة شريط تمنع بث مقابلة مع نيمار في البرازيل
16 يوليو 2019 20:20

أدانت شبكة (باند) التليفزيونية البرازيلية الاثنين سرقة بطاقة كانت تحتوي على مقابلة حصرية مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، كانت ستنشر اليوم.
وكشف الفريق الصحفي بالقناة أن السرقة وقعت الأحد في مدينة برايا جراندي (ولاية ساو باولو) التي انتقل إليها طاقم القناة لتسجيل المقابلة مع نيمار بعد مشاركته في أحد الفعاليات.
وقال الفريق إنه يشعر بأن حقيبة السيارة تم كسرها وسرقة محتويات عديدة بداخلها، من بينها بطاقات كانت تحتوي على المقابلة التي أجرتها القناة مع المهاجم البرازيلي، وكانت ستبث في أحد برامج القناة.
وكان صاحب الـ27 عاماً قد أجرى مقابلة أخرى مع نفس القناة الأسبوع الماضي بثت اليوم، ولكن اللاعب تطرق خلالها بشكل كبير إلى وضع منظمة (Instituto Neymar) للخدمات الاجتماعية.
ولم يتم الكشف بعد عن محتوى المقابلة، في الوقت الذي وضع فيه فريقه الاستشاري العديد من الضوابط حول الأسئلة، ومنع توجيه أي أسئلة خاصة بالتحقيقات في اتهامه باغتصاب فتاة برازيلية، أو حول الشكوك التي تحيط بمستقبله مع الفريق الباريسي.
ويحيط الغموض بمستقبل اللاعب مع ناديه الفرنسي، في ظل الأخبار المتداولة منذ فترة حول رغبته في الرحيل، وهو ما تأكد في الوقت الحالي بعد تأخره عن الانضمام حتى الآن لبداية فترة الإعداد للموسم الجديد، والبقاء في البرازيل. 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©