الاتحاد

الرياضي

إبراهيم سعيد يقترب من الدوري الأميركي

إبراهيم سعيد (أعلى)

إبراهيم سعيد (أعلى)

اقترب إبراهيم سعيد مدافع الإسماعيلي والأهلي الليبي حالياً من الانتقال إلي نادي تورنتو الكندي، والذي يلعب بالدوري الأميركي، حيث يخضع اللاعب للفحص الطبي خلال الأيام المقبلة تمهيداً لتوقيع العقد والانتقال بشكل نهائي. وقال سعيد إن زكي عبدالفتاح مدرب حراس مرمي المنتخب الأميركي رشحه لمدرب الفريق الذي طلب مشاهدة عدد من تسجيلات لمباريات خاضها اللاعب، واعتبر الرحلة الاحترافية في أميركا مرحلة جديدة في حياته، مؤكداً أنه استفاد من كل دروس الماضي، وأنه يفتح صفحة جديدة للعودة إلى المنتخب وتعويض ما فاته. على صعيد آخر، تقدم نادي الزمالك باحتجاج رسمي إلى اتحاد الكرة ولجنة الحكام الرئيسية لشطب أشرف مهدي حكم مباراة فريق الشباب بالنادي والقناة في دوري الجمهورية بسبب اعتدائه على عادل المأمور مدرب حراس مرمى الفريق بالضرب حتى الإغماء.
وقال بيان على موقع النادي الإلكتروني إن المأمور حاول الاستفسار من الحكم عن سبب احتسابه ضربة جزاء ضد فريقه من خلال المنطقة الفنية ففوجئ بلكمة من الحكم تسببت في إصابة أنفه وتعرضه للإغماء.
وتعجل طلب الزمالك اطلاع مسؤولي النادي على نتائج التحقيقات في تلك الواقعة لحماية حق النادي، خصوصاً أن أعضاء الجهاز الفني أكدوا التزام المأمور بالسلوك القويم.
على الجانب الآخر، وافقت إدارة النادي الأهلي على عرض الإسماعيلي بضم محمد خلف مدافع الفريق المنتقل قبل بداية الموسم الحالي من نادي النصر لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، علي أن يكون للإسماعيلي حق الإبقاء عليه أواخر الموسم بشرط موافقة الأهلي علي البيع النهائي.
يذكر أن خلف انضم إلى الفريق ولم يشارك في أي مباراة رسمية

اقرأ أيضا

16 لاعباًً يمثلون منتخب الجامعات في «عربية الخماسيات»