الاتحاد

الرياضي

«القفز بالمظلات» يوزع الحقائب الإدارية

من بطولة العالم للقفز بالمظلات في دبي (الاتحاد)

من بطولة العالم للقفز بالمظلات في دبي (الاتحاد)

دبي (وام) - رفع مجلس إدارة اتحاد القفز بالمظلات أسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي لدعمه اللامحدود والمستمر للرياضة والرياضيين عامة ولأسرة الرياضات الجوية خاصة.
وكان نصر النيادي رئيس الاتحاد قد حرص في بداية الاجتماع التأكيد على الاهتمام والرعاية والثقة الغالية التي يحظى بها الاتحاد ورياضة المظلات من سموه والتي كانت وراء النجاحات التي تحققت لأسرة مظلات الإمارات طوال السنوات الثلاث الماضية والتي تكللت باستضافة مونديال دبي 2012.
وطالب النيادي الأعضاء ببذل الغالي والنفيس والعمل بروح الفريق الواحد وكأسرة واحدة لخدمة رياضة الإمارات ليكون المجلس عند حسن الظن به وليستمر قبلة الرياضيين من مختلف الجنسيات ومن كافة دول العالم.
كما وجه النيادي الشكر إلى الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة على حسن الاستقبال والحفاوة التي قوبل بها أعضاء المجلس قبل الاجتماع الأول.. مؤكداً سعادته وأعضاء مجلس الإدارة بالدعم المعنوي من الهيئة في بداية مشوار الاتحاد.. مشيراً إلى حرص المجلس على السعي الجاد لرفع اسم وعلم الدولة خفاقاً في سماء البطولات الدولية المحلية والخارجية.
وكان مجلس إدارة الاتحاد قد عقد اجتماعه الثاني في دبي برئاسة نصر النيادي رئيس الاتحاد، وبحضور كل من يوسف حسن الحمادي ومحمد يوسف المازمي وعبد الله عبد الرحمن الشكري وسعيد خليفة الغيثي وعبد الله مراد، حيث تم توزيع الحقائب الإدارية على الأعضاء فاختير يوسف الحمادي نائباً للرئيس محمد يوسف المازمي أميناً عاماً وسعيد خليفة الغيثي رئيساً للجنة التخطيط والتطوير وعبد الله مراد عبد الله رئيساً للجنة الحكام التدريب والحكام عبد الله عبد الرحمن الشكري رئيساً للجنة العلاقات العامة والإعلام، فيما ستتم تسمية المدير المالي ورئيسة اللجنة النسائية في وقت لاحق.

اقرأ أيضا

اقتراح بتغيير موقعة الكلاسيكو للبرنابيو بدلا من كامب نو