السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«إف 3 كي» يسيطر على ألقاب البيور فرخ وجرناس

«إف 3 كي» يسيطر على ألقاب البيور فرخ وجرناس
20 يناير 2019 00:09

مصطفى الديب (أبوظبي)

واصل فريق «إف 3 كي» تألقه في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور، وذلك بعدما حلق بلقب شوط الرمز للجير بيور فرخ أمس، عن طريق الصقر 11، ولم يكتف الفريق بالصدارة، حيث سيطر على المراكز الثلاثة الأولى لهذا الشوط، وجاء الصقر بي 1 ثانياً، جي 261 ثالثاً، وحصد بطل هذا الشوط مائتي ألف درهم جائزة مالية ودرعاً.
وواصل فريق إف 3 كي تألقه في شوط البيور للفرخ، وتوج بلقبه عن طريق الصقر جي 50، ونال البطل سيارة ودرعاً، فيما كانت الوصافة من نصيب بي 272 من فريق النيف، وجاء بي 66 من فريق إف 3 أر ثالثاً في هذا الشوط.
وسيطر فريق إف 3 كي على المراكز الثلاثة الأولى في الشوط الثاني للبيور فرخ، وحل جي دبليو 2 في الصدارة وحصد سيارة ودرعاً، وجاء نيمو ثانياً وجيجي دبليو 105 ثالثاً.
واختتمت منافسات الأمس بشوطي البيور جرناس، وجاء في صدارة الشوط الأول بي 9 من فريق إم أر إم وحصل على سيارة ودرع، فيما حل شرار من إف 3 كي ثانياً وجاء ممدوح من فريق إم أر إم ثالثاً.
وفي الشوط الختامي للبيور جرناس، عاد فرق اف 3 كي للقمة مجدداً على جناحي الصقر القايد الذي حلق في الصدارة، وحصل على سيارة ودرع، فيما كانت الوصافة من نصيب سليط من فريق إم أر إم وفي المركز الثالث حل بي 14 من فريق إف 3 أر.
حضر منافسات الأمس وتوج الفائزين معالي خلف محمد المزروعي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للصقارين، وسلطان إبراهيم المحمود المدير التنفيذي للنادي.
وتتواصل اليوم منافسات البطولة، وتنتقل من فئات الشيوخ إلى العامة، حيث تقام سباقات فئة الحر والشاهين «إنتاج المزارع» وسوف يتم تقسيمها لمجموعتين الأولى للمواطنين والمقيمين، والثانية لدول مجلس التعاون الخليجي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©