الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كلباء يستعير مدافع فاسكو دي جاما

كلباء يستعير مدافع فاسكو دي جاما
16 يوليو 2019 00:01

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

تابع لاعبو اتحاد كلباء مرحلة الإعداد في التجمع الداخلي أمس الأول، على ملعب النادي تمهيداً للسفر إلى معسكر النمسا الخميس المقبل لبدء المرحلة الثانية وخوض 4 مباريات ودية مع أندية مختلفة من بينها سعودية، هي الاتفاق والوحدة والفتح أيام 1، و3 و8 أغسطس المقبل وسوشر النمساوي في 20 يوليو ثم أزتير المجري في 27 يوليو. وحرص علي كانو رئيس شركة نادي اتحاد كلباء لكرة القدم ومحمد اليماحي نائب رئيس الشركة والأعضاء على متابعة الحصة التدريبية وسط أجواء من التفاؤل وسط اللاعبين بالرغبة في الدفاع عن طموح الفريق في الموسم الجديد على غرار ما حدث الموسم الماضي الذي شهد مستوى جيداً. واستعار كلباء البرازيلي كاينادرو سانتوس «19» عاماً لموسم واحد من نادي فاسكو دي جاما وقيده ضمن فئة المقيمين حسب الخطة المقررة لتعزيز صفوف الفريق بالعناصر الجيدة، وذلك بعد مرحلة التقييم التي خضع لها اللاعب أخيراً.
وكذلك قال اللاعب خالد شماريخ إنه آثر الموافقة على عرض اتحاد كلباء قبل انتهاء الموسم الماضي، لأنه كان جيداً لكونه حظي باهتمام كبير من مسؤولي النادي لضمه إلى صفوف «النمور» والاستفادة من جهوده في الموسم الجديد، موضحاً أن نادي الإمارات لم يفاتحه لتجديد عقده بعد دخوله فترة الأشهر الستة رغم علمهم بهذا الأمر وحسن النية التي عبر عنها لمسؤولي النادي بعدما أطلعهم على هذا الأمر.
وأضاف: «لم أتردد في الموافقة على عرض إدارة نادي كلباء والرغبة من جانبهم أشعرتني بدرجة الاهتمام التي عبروا عنها من خلال الاتصالات التي تمت معهم في أكثر من مناسبة، وقناعتي كانت كبيرة بأن الأمور ستكون بالمستوى المطلوب في النادي المعروف بتطوره ومتابعة الإدارة للاعبين وتهيئة الظروف المناسبة أمامهم حتى تتسنى لهم فرصة الدفاع عن طموحه في جميع الأوقات والمناسبات». وأشار اللاعب شماريخ إلى أن اللاعبين الذين نجح النادي بضمهم خلال الفترة الماضية يمثلون الإضافة القوية بالنظر إلى مردودهم المتميز مع الأندية التي دافعوا عن صفوفها في المواسم الماضية، الأمر الذي يعزز حظوظ النادي في المنافسة على النتائج الإيجابية والانطلاق من أرضية قوية أساسها التطور الذي بدا عليه الفريق في الموسم الماضي في «المحترفين»، مشيراً إلى أن كلباء يملك الأدوات التي تمنحه فرصة إظهار العزيمة القوية في الموسم الجديد، بما يمنحه القدرة على مواجهة التحدي الذي ينتظره.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©