الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

وحيد إسماعيل يدعم "خبرات" عجمان

وحيد إسماعيل يدعم "خبرات" عجمان
16 يوليو 2019 00:01

عماد النمر (عجمان)

أعلنت إدارة نادي عجمان التعاقد مع وحيد إسماعيل، مدافع الوصل السابق (36عاماً) في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد، وقام اللاعب بتوقيع العقد مساء أول من أمس، بحضور خليفة الجرمن رئيس مجلس الإدارة، ليدعم اللاعب خبرات الفريق في دوري الخليج العربي.
ومن المقرر أن يلتحق وحيد ببعثة الفريق في ألمانيا، اليوم أو غداً على أقصى تقدير، ومن المنتظر أن يكون اللاعب الجديد إضافة قوية لصفوف «البرتقالي»، خاصة بعد رحيل قلب الدفاع الدولي محمد أحمد شاكر، إلى جانب إصابة حسن زهران، التي قد تبعده عن صفوف الفريق لفترة قد تكون طويلة. ويعد إسماعيل خامس صفقات «البرتقالي» لهذا الموسم، بعد التعاقد مع المهاجم محمد إبراهيم قادماً من الشارقة، والمالي دونجو حامد دومبيا من العين، والغاني ويليام أوسو قادماً من رويال أنتويرب البلجيكي، والنيجيري جودوين مينشا من الاستقلال الإيراني.
وعبر وحيد إسماعيل عن شكره وامتنانه لإدارة نادي عجمان على الثقة التي منحتها له، مشيداً بالتعامل الحضاري والحفاوة التي قوبل بها في قلعة البرتقالي، وقال: «أرجو من الله التوفيق في مهمتي الجديدة، وأن أساعد الفريق على تحقيق طموحاته، وسوف أبذل قصارى جهدي مع زملائي من أجل رسم البسمة على وجوه الجماهير».
على جانب آخر أكد الدكتور محمد جبر، عضو مجلس إدارة نادي عجمان، رئيس بعثة الفريق الأول في ألمانيا، أن المرحلة الثانية من مرحلة الإعداد تتميز بالتركيز الشديد على خلق التجانس بين اللاعبين، وقال: «تشهد صفوف الفريق تواجد 5 لاعبين جدد تم التعاقد معهم، وبالتالي فاستراتيجية الجهاز الفني للمعسكر الألماني تعتمد على انصهار جميع اللاعبين والوصول إلى مرحلة التفاهم الفني داخل المستطيل الأخضر، ويسعى الجهاز الفني، بقيادة المدرب أيمن الرمادي، إلى الوصول لأفضل مستوى فني لجميع عناصر الفريق من خلال التدريبات اليومية، التي تقام على فترتين صباحية ومسائية، إلى جانب خوض مباراتين وديتين مع فرق ألمانية»، موضحاً أن البعثة ضمت 30 لاعباً خاض أغلبهم المرحلة الأولى في ملعب الفريق.
وأضاف: «المرحلة الثالثة من التحضيرات ستكون في مصر وفيها سيعمل الجهاز الفني على رسم ملامح التشكيلة الأساسية للفريق، وخوض 4 مباريات ودية مع الزمالك والإسماعيلي والمصري والمقاولون العرب، من أجل الوصول إلى الصورة شبه النهائية للفريق، قبل العودة للبلاد لخوض المرحلة الرابعة والأخيرة قبل انطلاق الموسم الجديد».
وأوضح أن عجمان ثبت أقدامه في دوري الخليج العربي، خلال الموسمين الماضيين، بعدما أبلى بلاءً حسناً، وحقق نتائج جيدة وقدم أداءً تميز به، وسوف يستمر على نفس المنهاج من أجل التقدم في سلم الترتيب، بعد أن احتل المركز السابع في الموسم الماضي، وقال: «طموح البرتقالي في تقدم مستمر، ونأمل أن نحقق كل طموحاتنا في الموسم الجديد».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©