الاتحاد

الرياضي

ورشة عملية للكوادر الوظيفية والإدارية في مجلس أبوظبي الرياضي

نظم مجلس أبوظبي الرياضي ورشة عملية للكوادر الوظيفية والإدارية العاملة في الأمانة العامة للمجلس وبرنامج الرعاية الرياضية، تتعلق بالخطة الاستراتيجية لعام 2010 واستعراض الخطوات اللازمة لتنفيذ التطبيقات التي تقود منظومة العمل نحو التطور والتميز والإبداع من خلال رفع مستوى الأداء العام وتحقيق الجودة في المشاريع والبرامج التطويرية.
شهدت الورشة محمد إبراهيم المحمود الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وعارف العواني مدير برنامج الرعاية الرياضية وهديل المصري مستشارة مجلس أبوظبي الرياضي التي قامت بإدارة الورشة واستعرضت الخطوات الكفيلة ببلوغ النجاح وفقا للمعايير الدولية.
من جانبه أعرب محمد إبراهيم المحمود عن ارتياحه للخطة الاستراتيجية لعام 2010 والتي اعتبرها مكملة للأداء والعمل الذي قدمه مجلس أبوظبي الرياضي في الفترة الماضية، وقال: إننا عازمون على المضي في مرحلة جديدة تحمل أهدافا وأولويات ومبادرات قيمة نسعى إلى ترجمتها لرفع مستوى الوعي بأهمية الرياضة وتقديم المزيد من البرامج التطويرية الهادفة التي تحقق المكتسبات لشريحة الرياضة والرياضيين وتدعم مسيرتهم نحو معانقة الإنجازات والألقاب على المستويات المحلية والقارية والدولية.
وتابع المحمود أن المجلس يطمح من خلال الدعم الكبير الذي يقدمه سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي لشريحة الرياضة والرياضيين إلى تكوين بيئة رياضية قوية تتمتع بمزايا تطويرية قادرة على تسجيل الإبداعات في كافة المجالات الرياضية والإدارية، وصولا لمنظومة رياضية متينة ومحترفة تسهم في تحقيق النقلة النوعية في رياضتنا وتعمل على الوقوف في طليعة الدول العالمية من حيث الانجازات والمستوى العام في الأداء والتميز.
وأكد المحمود أن المجلس يسعى وبصورة مباشرة إلى توفير وتسخير كافة الإمكانيات لتحقيق النجاح لكافة الفعاليات الرياضية التي تقام في أبوظبي والعمل على تقييم المستوى العام للأداء في الأندية الرياضية المنضوية تحت المجلس سعيا لتفادي الأخطاء وتصحيح المسار نحو مواقع رفيعة ومتطورة.
ومن جانبها، أكدت هديل المصري مستشارة مجلس أبوظبي الرياضي على أهمية اتباع الخطط السليمة والمنهجية التي أرستها الخطة الاستراتيجية لمجلس أبوظبي الرياضي والعمل على تعزيز وتطبيق المبادرات والأهداف وفقا للأولويات التي تسهم في تعزيز مكانة أبوظبي كإحدى الوجهات الرياضية في دول العالم.
أضافت أن الأقسام والإدارات في مجلس أبوظبي الرياضي قدمت مبادرات رياضية هامة تنسجم مع الأولويات والخطة الإستراتيجية، وذلك من خلال برامج ومشاريع رياضية وبطولات مميزة ودعم لحملات توعية كبيرة، سيتم تطبيقها في إمارة أبوظبي بهدف مواصلة خطوات نشر الوعي والثقافة الرياضية للمجتمع.

اقرأ أيضا

«فخر أبوظبي» يستعرض أمام «العنابي» بـ «رباعية»