الاتحاد

الإمارات

«بلدية دبي» تكرم المشاركين بـ «كفاءات إماراتية»

دبي (الاتحاد)

عقدت بلدية دبي الحفل الختامي لمبادرة «كفاءات إماراتية» في قاعة المدينة بالمبنى الرئيس لبلدية دبي، حيث قامت الدائرة، بالتعاون والتنسيق مع «المدرسة الثانوية الفنية» باحتضان وتقديم التدريب العملي لـ(30) طالباً من دارسي تخصص (الميكانيكا/‏ ميكانيكا السيارات)، وذلك بإدارة النقليات.
واستمرت فترة التدريب الميداني لمدة شهر تعّرف خلالها المتدربون على المنظومة المتكاملة للعمل بشقيها الإداري والفني. ويأتي تنظيم البرنامج انطلاقاً من حرص الدائرة واهتمامها بفئة الشباب، وإيماناً من القيادة العليا بدورهم في صناعة المستقبل، ومساهمةً منها في خدمة المجتمع، حيث تولي بلدية دبي اهتماماً كبيراً بأبنائها الطلاب لتعزز قدراتهم بخبراتها الفنية في هذا المجال، وليحققوا بذلك ما ترنو إليه نفوسهم من ريادة في العلم والمعرفة، كما اطّلع الطلاب على المهام والإجراءات المتبعة في إدارة وتشغيل وصيانة الأسطول الضخم من الآليات والمعدات المتنوعة المتوفرة في الإدارة.
وحضر الحفل الختامي كل من أحمد عبدالكريم، مساعد المدير العام لقطاع الدعم العام، ومروان بن بيات الفلاسي مدير إدارة الموارد البشرية، والدكتور محمد مروة مدير المدرسة الثانوية الفنية، وعامر الشامسي المشرف العام على برنامج كفاءات إماراتية، وعدد من المسؤولين من الجهتين. وتم في نهاية الحفل، تكريم جميع المشاركين والمساهمين في إنجاح هذا البرنامج، والجدير بالذكر أن مبادرة كفاءات إماراتية تستهدف طلاب المدرسة الثانوية الفنية وثانوية التكنولوجيا التطبيقية من المميزين والموهوبين لتدريبهم في الإدارات التخصصية، والتي تقل فيها نسبة التوطين، وذلك ضمن خطط ومبادرات التوطين والاستقطاب لرفع نسبة المواطنين في هذه الإدارات.

اقرأ أيضا