الاتحاد

الرئيسية

الإمارات تستضيف نهائي كأس أبطال العالم في الرماية

أعلن اتحاد الإمارات للرماية عن استضافته نهائي كأس أبطال العالم في الرماية لأسلحة الرصاص "مسدس وبندقية"، والتي يحتضنها نادي العين للفروسية والرماية والجولف، خلال شهر نوفمبر المقبل، بمشاركة أفضل 12 راميا في كل مسابقة على مستوى العالم.

وخلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي، وجه اللواء أحمد ناصر الريسي، رئيس إتحاد الإمارات للرماية الشكر إلى سمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لدعمه الكبير لنادي العين بشكل عام والبطولة على وجه الخصوص، وإصدار توجيهاته بتذليل كافة الصعاب، وتوفير كل مستلزمات إنجاحها. كما وجه الشكر الى الشيخ سليمان آل الصباح، نائب رئيس الإتحاد الدولي رئيس الإتحادين الكويتي والأسيوي، الذي قدم الدعم للملف الإماراتي.


وقال الريسي، "نحن في دولة الإمارات فخورين بهذه الإستضافة التي لم تأت من فراغ فقد كانت لقناعة الإتحاد الدولي بأن الإمكانيات الموجودة في نادي العين من الأفضل ضمن مثيلاتها في كافة أندية العالم". ونوه الريسي الى أن إستضافة هذا الحدث العالمي هو "فأل خير" لرماية الإمارات للتحليق في آفاق العالمية وإعتلاء منصات التتويج.

وأكد رئيس إتحاد الرماية أن الإتحاد لا ينظر الى العائد المادي، بقدر الفوز بشرف الإستضافة وسط مزاحمة أوروبية لحدث سوف يكون مردوده الإعلامي كبيرا، حيث ستتابع القنوات الفضائية والصحف المحلية والعربية والعالمية وشبكة الانترنت منافسات ونتائج وأخبار البطولة لحظة بلحظة.

اقرأ أيضا

ارتفاع حصيلة الوفيات بفيروس "كورونا" في الصين إلى 25 شخصاً