الاتحاد

الرياضي

دعوة هزاع بن زايد لحضور مهرجان اعتزال وليد عبيد

وليد عبيد يسلم دعوة هزاع بن زايد إلى محمد بن ثعلوب

وليد عبيد يسلم دعوة هزاع بن زايد إلى محمد بن ثعلوب

تلقى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم، الدعوة لحضور مهرجان اعتزال وليد عبيد، نجم منتخب الكرة السابق، ولاعب أندية الشباب، الأهلي، دبي، والإمارات، والحاصل على جائزة أفضل لاعب صاعد في الإمارات العام 1994.
يقام مهرجان الاعتزال يوم الأحد المقبل بمشاركة فريق النادي الأهلي المصري بقيادة نجم نجوم الكرة المصرية محمد أبو تريكة، ويلتقي الأهلي، منتخب نجوم أندية الإمارات والخليج والأندية العربية.
وقد تسلم الدعوة مساء أمس الأول، محمد بن ثعلوب الدرعي عضو مجلس إدارة نادي العين بمكتبه باتحاد المصارعة والجودو والجيوجيتسو في أبوظبي بحضور عدد من المسؤولين والرياضيين، وتلقى محمد بن ثعلوب بدوره دعوة مماثلة لحضور هذه المناسبة الاحتفالية التي تمثل نوعا من الوفاء للاعب الخلوق وليد عبيد الذي أعطى كرة الإمارات الكثير. وقد نقل محمد بن ثعلوب شكر وأمنيات سمو رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة إلى النجم الكبير، متمنيا له التوفيق في مشواره القادم لخدمة لكرة الإمارات، بعد أن أعطى الكثير للرياضة الإماراتية، آملا أن يخرج المهرجان بقدر ما قدمه النجم الكبير من عطاء متميز خلال مـسيرته الكروية التي امتدت لأكثر من ربع قرن

اقرأ أيضا

الشامسي يتراجع عن استقالته من اتحاد الشطرنج